اعلان

مرتضى منصور يٌضرب بالنادي النهري.. ويد الزمالك تصنع المجد في المغرب (فيديو)

مرتضى منصور

في الوقت الذي صنع فيه فريق الزمالك لكرة اليد، المجد بعد فوزه ببطولة السوبر الإفريقي، على حساب الغريم الأزلي الأهلي، في مباراة ماراثونية، عاد فيها الفريق الأبيض أكثر من مرة، حتى توج باللقب، كان رئيس النادي مرتضى منصور، يلهو في النادي النهري، حيث دخل في مشادات وصلت لحد " الضرب بالشبشب " مع إحدى العضوات.

ضرب مرتضى منصور

وكان الزمالك قد توج بلقب كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد، بعد تغلبه على الأهلي بنتيجة 38-35، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس في الأراضي المغربية.

وشهدت المباراة في بدايتها سيطرة من النادي الأهلي، الذي تمكن من تسجل الأهداف بسهولة في مرمى الزمالك ذو الدفاعات المهتزة، فيما لم يتمكن لاعبي الفارس الأبيض من مجاراة لاعبي القلعة الحمراء.

ومع مرور الوقت، بدأ الزمالك يتماسك أمام هجوم الأهلي، بالإضافة إلى استغلال الهجمات، محققًا التعادل مع المارد الأحمر، الذي تمكن من التفوق مرة أخرى في نهاية الشوط بنتيجة 13-11.

وفي الشوط الثاني، بادر الزمالك بالهجوم على مرمى الأهلي، مقلصًا الفارق ومنتزعًا التعادل مرة أخرى في الأنفاس الأخيرة.

وفي الأشواط الإضافية، تمكن الزمالك من قلب الطاولة على الأهلي وتحقيق الفوز بنتيجة 38-35، ليتوج بطلًا للسوبر الإفريقي لكرة القدم.

في الوقت الذي كان يرفع فيه نجم الزمالك أحمد الأحمر، كأس البطولة، كان رئيس الزمالك "يتخانق" مع إحدى عضوات النادي، حيث تهجم عليها وقام برمي علبة سجائر خاصة بها في النيل، الأمر الذي لم تقبله السيدة التي دخلت في مشادة وصلت للإعتداء بالأيدي مع مرتضى منصور.

شاهد فيديو مرتضى منصور من هنــــــــــــــــــــــــــا

رئيس الزمالك خرج في فيديو مصور، نٌشر على الموقع الرسمي للنادي، زعم فيه أن السيدة كانت تتعاطى "الحشيش"، مؤكدًا أنه زوجها منعه من تقديم بلاغ ضدها حتى لا يؤثر على طبيعة عمله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة