اعلان

استشهاد معاون مباحث النزهة .. الأدلة الجنائية تعاين موقع الحادث

استشهاد معاون مباحث النزهة

انتقل فريق من رجال الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية إلى موقع إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة، حيث تم استهداف قوة أمنية بمحور طه حسين بمنطقة النزهة، والذى أسفر عن استشهاد معاون مباحث النزهة الرائد ماجد عبد الرازق معاون مباحث النزهة وأمين شرطة واصابة 3 آخرين، وقام رجال الأدلة الجنائية بالتحفظ على فوارغ الطلقات الناتجة عن حادث إطلاق النار على سيارة شرطة في النزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة لتحديد الأسلحة المستخدمة في واقعة إطلاق النار على سيارة شرطة في النزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة.

اقرأ أيضا ..الصورة الأولى لـ إطلاق النار على سيارة شرطة في النزهة

استشهاد معاون مباحث النزهة

وأمر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لتحديد المتهمين في إطلاق النار على سيارة شرطة في النزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة؛ مما أسفر عن استشهاد معاون مباحث النزهة الرائد ماجد عبد الرازق معاون المباحث وفرد شرطة آخر وإصابة 3 آخرين.

اقرأ أيضا ..فى واقعة استشهاد معاون مباحث النزهة .. تشكيل فريق بحث والتحفظ على كاميرات المراقبة

إطلاق النار على سيارة شرطة في النزهة

وقام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمنطقة إطلاق النار على سيارة شرطة في النزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة لتحديد خط سير المتهمين في إطلاق النار على سيارة شرطة في النزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة والوقوف على ملابسات حادث إطلاق النار على سيارة شرطة في النزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة ويناقش رجال المباحث شهود العيان لواقعة إطلاق النار على سيارة شرطة في النزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة.

اقرأ أيضا ..استشهاد معاون مباحث النزهة.. مدير أمن القاهرة يتفقد موقع إطلاق نار على سيارة شرطة

مدير الأمن يتفقد موقع استشهاد معاون مباحث النزهة

وتفقد اللواء محمد منصور مدير أمن القاهره موقع إطلاق النار على سيارة شرطة في النزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة بمحور طه حسين بالنزهة والذى أسفر عن استشهاد معاون مباحث النزهة الرائد ماجد عبد الرازق وسائق.

استشهاد معاون مباحث النزهة

واستشهد فجر اليوم الرائد ماجد عبد الرازق معاون مباحث النزهة فى إطلاق النار على سيارة شرطة في النزهة وهي السيارة الڤان الخاصة برجال المباحث أثناء تفقدهم الحالة الأمنية بدائرة القسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو