اعلان

استشهاد معاون مباحث النزهة.. تسلسل زمني لـ إطلاق نار على سيارة شرطة

استشهاد معاون مباحث النزهة

شهدت منطقة النزهة صباح اليوم الأحد حادثا بشعا، وهو إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة، حيث أطلق مجهولون النار على سيارة شرطة؛ مما أسفر عن استشهاد معاون مباحث النزهة الرائد ماجد عبد الرازق وآخر وإصابة اثنين من رجال الشرطة.

اقرأ أيضا: استشهاد معاون مباحث النزهة وإصابة أميني شرطة

1-وقع حادث إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة فى الساعة الخامسة إلا ربعا فجرا بشارع محور طه حسين بمنطقة النزهة أثناء تفقد قوة أمنية للحالة الأمنية بدائرة القسم.

اقرأ أيضا: الصورة الأولى لـ إطلاق النار على سيارة شرطة في النزهة

2- قام مسلحان بـ إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة كان يستقلها عناصر الشرطة، ولاذا بالفرار من موقع حادث إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة .

اقرأ أيضا: استشهاد معاون مباحث النزهة.. مدير أمن القاهرة يتفقد موقع إطلاق نار على سيارة شرطة

3-اللواء محمد منصور مدير الأمن يتفقد موقع حادث إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة ويأمر بتشكيل فريق بحث على اعلى مستوى لتحديد المتهمين في إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة.

اقرأ أيضا: استشهاد معاون مباحث النزهة .. الفيديو الأول لـ إطلاق نار على سيارة شرطة

4-انتقل فريق من النيابة العامة ورجال الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية إلى موقع إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة بمحور طه حسين بمنطقة النزهة، والذى أسفر عن استشهاد معاون مباحث النزهة.

اقرأ أيضا: فى واقعة استشهاد معاون مباحث النزهة .. تشكيل فريق بحث والتحفظ على كاميرات المراقبة

5-تم التحفظ على كاميرات المراقبة بمنطقة إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة لتحديد خط سير المتهمين في إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة والوقوف على ملابسات حادث إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة ومناقشة شهود العيان لحادث إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً