المشرف العام على التحرير داليا عماد

تحت شعار تحيا مصر.. "بنفكر لبكرة" تطلق مسابقة السباحة لذوي القدرات الخاصة في الغردقة

أهل مصر
اعلان

تنطلق اليوم الأحد، مسابقة حملة بنفكر لبكرة، بالتعاون مع السباح الدولي خالد شلبي وكيل الاتحاد الإنجليزى لعبور المانش، وتحت رعاية اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، للسباحة مسافات طويلة "5 كيلومتر" لمجموعة من سباحين المنتخب العربي للإعاقة الذهنية لعبور المانش.

وانطلاقًا من دور الحملة في دمج فئات الشعب المختلفة وعدم التفرقة بين أي عنصر في الوطن، دعت عدد من السباحين الأصحاء أبطال الجمهورية للمشاركة في فعاليات المسابقة من أجل تحقيق الدمج بين الأصحاء وذوى القدرات الخاصة، وإرساء روح الحب والعمل الجماعي، وإيفاد رسالة سلام للعالم بأن مصر آمنة ودعوة للسياحة وزيارة الأماكن الطبيعية والرائعة بمصر والبحر الأحمر خاصة..

ويطلق إشارة البدء للمسابقة اللواء أحمد عبدالله، ومحمد فاروق المنسق العام لحملة بنفكر لبكرة، والقيادي الحسيني الكارم، محمود دار، منسق الحملة بالمحافظة، وبحضور محمد فوزي، القيادي بالحملة، محمد خالد، الدكتور رضا النجار، والقيادات التنفيذية بالمحافظة وقيادات الحملة وأعضائها بالبحر الأحمر.

ويشارك في المسابقة السباح العالمي محمد الحسيني، صاحب محاولة عبور المانش والمكرم من الرئيس السيسي، في منتدى شباب العالم، تحت قيادة الكابتن خالد شلبي، عابر المانش عام 83، واللاعب عبد الرحمن أيمن واللاعب محمد كرم.

يذكر أن محافظ البحر الأحمر، تبنى رعاية وتدريب وتجهيز المنتخب العربي لذوى القدرات الخاصة من أجل عبور المانش، بمدينة الغردقة تحت إشراف الكابتن خالد شلبى بمعاونة السباحة الأوليمبية شيروت حافظ.

اعلان
عاجل
عاجل
إلغاء الامتحانات الشهرية في الترم الثاني.. التعليم تكشف حقيقة الأمر (خاص)