اعلان

تفاصيل استشهاد معاون مباحث النزهة .. الرصاص لا يزال في صدره

استشهاد معاون النزهة

صرحت مصادر رسمية مطلعة بشأن إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة أنه أثناء مرور معاون مباحث النزهة الساعة ٤ فجر اليوم، وحال اشتباهه فى إحدى السيارات الهيونداى بها أربعة أشخاص، وحال اقترابه من السيارة لفحص المتواجدين بها، ترجل شخصان من السيارة بالأسلحة الآلية وقاما بإطلاق النيران الكثيفة على معاون مباحث النزهة والقوة المرافقة؛ مما نتج عنه استشهاد معاون مباحث النزهة الرائد ماجد عبد الرازق وسائق السيارة وإصابة فردين من الشرطة في حادث إطلاق النار على سيارة شرطة بالنزهة و استشهاد معاون مباحث النزهة.

اقرأ أيضا ..استشهاد معاون مباحث النزهة .. الفيديو الأول لـ إطلاق نار على سيارة شرطة

استشهاد معاون مباحث النزهة

وأمر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة في واقعة استشهاد معاون مباحث النزهة بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لتحديد المتهمين في استشهاد معاون مباحث النزهة وإطلاق النار على سيارة شرطة في النزهة؛ مما أسفر عن استشهاد معاون مباحث النزهة الرائد ماجد عبد الرازق معاون مباحث النزهة وفرد شرطة آخر وإصابة اثنين آخرين.

اقرأ أيضا ..الصورة الأولى لـ إطلاق النار على سيارة شرطة في النزهة

استشهاد معاون مباحث النزهة

وقام رجال المباحث بعد استشهاد معاون مباحث النزهة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة لتحديد خط سير المتهمين في استشهاد معاون مباحث النزهة والوقوف على ملابسات حادث استشهاد معاون مباحث النزهة ويناقش رجال المباحث شهود العيان على استشهاد معاون مباحث النزهة.

اقرأ أيضا ..استشهاد معاون مباحث النزهة وإصابة أميني شرطة

استشهاد معاون مباحث النزهة

وتفقد اللواء محمد منصور مدير أمن القاهره موقع استشهاد معاون مباحث النزهة والهجوم على دورية أمنية بمحور طه حسين بالنزهة والذى اسفر عن استشهاد الرائد ماجد عبدالرازق معاون مباحث النزهة والسائق.

استشهاد معاون مباحث النزهة

واستشهد فجر اليوم الرائد ماجد عبد الرازق معاون مباحث قسم شرطة النزهة فى اطلاق نار علي السيارة الڤان الخاصة برجال المباحث اثناء تفقدهم الحالة الأمنية بدائرة القسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً