اعلان

استشهاد معاون مباحث النزهة.. لحق بحماه الشهيد وائل طاحون

شاءت الأقدار، أن تتجدد الأحزان مرة أخرى على أسرة الشهيد وائل طاحون ضابط مباحث المطرية السابق، الذي نالته يد الغدر منذ 4 سنوات على يد عناصر إرهابية تستقل دراجة نارية يوم 22 إبريل عام 2015، وها هو اليوم الأحد 7 إبريل ذات الشهر، تتكرر الفاجعة وتفقد ابنة الشهيد سارة وائل طاحون، زوجها الرائد ماجد عبد الرزاق معاون مباحث النزهة لتتجدد الأحزان عليها، ولتكون ابنة شهيد وزوجة شهيد، ويزيد حجم الوجع بحضور مولودتها الأولى للدنيا منذ أيام والتي لم يتعدى عمرها 9 أيام، لتحرم من والدها قبل أن تحفظ ملامح وجهه.

استشهاد معاون مباحث النزهة.. من هو الشهيد العقيد وائل طاحون؟

الشهيد العقيد وائل طاحون كان من أكفأ ضباط قطاع الأمن العام، وكثيرًا ما نجح في ضبط عناصر تابعة لبيت المقدس، وأجناد مصر، خلال حملاته الأمنية كما كان من ضباط المباحث المشهود لهم بالنشاط والتفاني بالعمل خلال عمله بمباحث قسم شرطة المطرية.

اقرأ أيضا..استشهاد معاون مباحث النزهة وإصابة أميني شرطة

استشهاد معاون مباحث النزهة.. إطلاق نار من قبل مسلحين

واستشهد فجر اليوم الرائد ماجد عبد الرازق معاون مباحث قسم شرطة النزهة إثر إطلاق النار من قبل مسلحين، وأصيب أمينا شرطة آخرين، وتم نقلهم جميعا لمستشفى الشرطة بمدينة نصر.

اقرأ أيضا..استشهاد معاون مباحث النزهة.. مدير أمن القاهرة يتفقد موقع إطلاق نار على سيارة شرطة

معاون مباحث النزهة لديه مولودة عمرها 9 أيام، حيث تزوج منذ عام ونصف تقريبًا من نجلة الشهيد وائل طاحون رئيس مباحث قسم شرطة المطرية السابق، ومنذ أيام رزقه الله بمولودته الأولى "ليلى" وكان يجهز لـ"حفل سبوعها" عقب تماثل والدتها للشفاء لكن قضاء الله سبق بعد استشهاده على يد مسلحين مجهولين فجر اليوم.

القبض على الجناة

وتمشط الأجهزة الأمنية منطقة وقوع الحادث والأماكن المحيطة للقبض على الجناة، وكلف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مساعده لأمن القاهرة، اللواء محمد منصور بتشكيل فريق بحث عالي المستوى لسرعة ضبط المسلحين الهاربين والوقوف على ملابسات الحادث.

والرائد ماجد عبد الرزاق كان معاونا لضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، ومنها الاتحادية، وفي حركة تنقلات مباحث القاهرة منذ 7 أشهر نقل معاونا لمباحث قسم شرطة مباحث النزهة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً