اعلان

وزير الداخلية يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد معاون مباحث النزهة.. ويعد بسرعة ضبط الجناة (صور)

قدم اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واجب العزاء لأسرة الشهيد معاون مباحث النزهة الرائد ماجد عبد الرزاق، معربًا لهم عن خالص تعازيه في الفقيد البطل شهيد الواجب.

وأكد الوزير، خلال تقديمه واجب العزاء لأسرة الشهيد، (والديه، وزوجته)، على عزم أجهزة البحث بالوزارة على سرعة ضبط الجناة، وتسليمهم للعدالة، كما قام الوزير بتقبيل الرضيعة "ليلى"، ابنة الشهيد التي لم تتجاوز عمر ها 9 أيام. 

اقرأ أيضا.. وزير الداخلية يتقدم جنازة شهيد الواجب معاون مباحث النزهة

وتقدّم اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، مُشيّعي الجنازة العسكرية لشهيد الواجب النقيب ماجد أحمد عبد الرازق محمد، بقوة مديرية أمن القاهرة، والذي استشهد صباح اليوم الأحد، إثر قيام أحد الجناة بإطلاق أعيرة نارية تجاهه، والقوة المرافقة له حال اشتباه الشهيد في السيارة التي كان يستقلها الجاني ومرافقية بدائرة قسم شرطة النزهة.

تم أداء صلاة الجنازة بمسجد أكاديمية الشرطة، بحضور العديد من قيادات، وضباط وزارة الداخلية، ونعت وزارة الداخلية شهداءها الأبطال الذين ضحوا بحياتهم فداءً للوطن ولرسالة جهاز الشرطة النبيلة.

اقرأ أيضا.. شاهدة عيان في حادث النزهة: استغرق 5 دقائق.. ومنعت أبنائي من مشاهدته

وأعلنت وزارة الداخلية، تفاصيل الهجوم على سيارة الشرطة في النزهة الذي وقع فجر اليوم الأحد، وأسفر عن استشهاد النقيب ماجد أحمد عبد الرازق، وقائد السيارة، وإصابة فردي شرطة من القوة المرافقة.

وقالت الوزارة في بيان، اليوم الأحد، أنه أثناء مرور النقيب ماجد أحمد عبد الرازق محمد، من قوة وحدة مباحث قسم شرطة النزهة، والقوة المرافقة له لملاحظة الحالة بدائرة القسم، تلاحظ لهم توقف إحدى السيارات سوداء اللون تحمل لوحات معدنية بيضاء اللون "مدونة بخط اليد" بشارع طه حسين، يستقلها 4 أشخاص مجهولين، وحال توجههم لاستبيان الأمر وفحصهم بادر قائد السيارة بالترجل منها وإطلاق أعيرة نارية تجاههم من بندقية آلية كانت بحوزته.

اقرأ أيضا.. استشهاد معاون مباحث النزهة.. وشاهد عيان: الضحايا كانوا يصرخون من شدة الإصابات

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة