اعلان
اعلان

محافظ أسيوط يبحث مع نواب المحافظة دعم قطاعات الكهرباء والغاز والاتصالات

لقاء محافظ أسيوط مع أعضاء مجلس النواب

عقد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط اجتماعًا مع أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، لمناقشة سبل دعم وتعزيز قطاعات الكهرباء والغاز والاتصالات والتوسع فيها بالقرى والمراكز وحل بعض المشكلات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية وتذليل كافة العقبات، لاستكمال مشروعات التنمية والنهوض بالقرى الأكثر احتياجًا.

لقاء محافظ أسيوط مع أعضاء مجلس النواب

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ والمهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة والمهندس عبد الناصر أمين رئيس قطاع كهرباء أسيوط والمهندس هاني ثروت مدير عام الإدارة العامة لفرع الشركة المصرية للاتصالات بأسيوط والمهندس أحمد حسن مدير بشركة وادى النيل للغاز الطبيعي ولفيف من أعضاء مجلس النواب.

لقاء محافظ أسيوط مع أعضاء مجلس النواب

واستعرض ممثلو شركات الغاز والكهرباء والاتصالات – خلال الاجتماع – سبل دعم القرى الأكثر احتياجًا واستكمال مشروعات الخدمات من غاز وكهرباء واتصالات فضلًا عن المشروعات الأساسية من صحة وتعليم ومياه شرب وصرف صحي واستمع الحاضرون إلى الخطط التوسعية لشركات الغاز والاتصالات والكهرباء.

وأشار محافظ أسيوط – خلال الاجتماع - إلى أهم المشروعات التي نفذتها شركة وادي النيل للغاز من وحدات سكنية ومنشآت تجارية وخدمية ومشروعات صناعية تمثلت في 4 مدن ومراكز هي أسيوط والفتح وأبنوب وديروط بإجمالي 169 ألف وحدة سكنية فضلًا عن بعض المنشآت الصناعية بالمراكز التي تم توصيل الغاز لها مؤكدًا على ضرورة تحسين أداء شبكة الكهرباء ضمن المحاور الأساسية للخطة الاستثمارية ورفع قدرات محولات التوزيع والتوسع في إنشاء لوحات توزيع جديدة.

لقاء محافظ أسيوط مع أعضاء مجلس النواب

وقدم بعض أعضاء مجلس النواب بعض المقترحات الخاصة باستكمال شبكات المرافق بالقرى والنجوع والتوسع في توصيل الغاز الطبيعي لقرى ومراكز المحافظة التي انتهت من توصيل شبكات الصرف الصحي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض