اعلان
اعلان

شريف عبد المنعم لـ "أهل مصر": شرف كبير لي المشاركة في احتفالية تحمل اسم سعد زغلول (صور)

الفنان شريف عبد المنعم
الفنان شريف عبد المنعم
كتب : منى رجب

شارك الفنان شريف عبد المنعم، في إحتفالية مرور مائة عام علي ثورة ١٩١٩، التي أقيمت مساء أمس في دار الاوبرا المصرية، بخضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم ورئيس قطاع الانتاج الثقافي المخرج خالد جلال، وقدم شريف عبد المنعم خلال الحفل اغنيتة باب بلدنا وهي من ألحانه، والتي حصلت على جائزة افضل اغنية وطنية ٢٠١٨.

اقرأ أيضا..عمرو دياب يتخطى المليون مشاهد بأغنية مقدرش على النسيان .. في أقل من 24 ساعة (فيديو)

الفنان شريف عبد المنعم

وأضاف شريف عبد المنعم في تصريح لـ "أهل مصر": "شرف كبير ليا المشاركة في إحتفالية تحمل اسم الزعيم سعد زغلول، ودي السنه التاسعة ليا في دار الاوبرا المصرية، قدمت من خلالها مجموعة من الأعمال الفنية مابين التمثيل والغناء والتلحين وبحمد ربنا علي كل خطوة جديدة بأخدها وعلي الثقة الغالية اللي بعتز بيها دايماً من أساتذتي وزملائي الفنانين".

اقرأ أيضا..مصطفى منصور: محمد رمضان صديقي في "زلزال" وفي الحياة ويعرف والدتي جيدًا.. المسلسل يشبه ليالي الحلمية.. والمخرج إبراهيم فخر رشحني للدور وقال "ده هدية" (حوار)

الفنان شريف عبد المنعم

وقال شريف عبد المنعم عن أخر أعماله: "أقوم بوضع اللمسات النهائية لألحان أغاني مسلسل سوبر ميرو للنجمة إيمي سمير غانم وعملاق الكوميديا الاستاذ سمير غانم واللي اتشرفت بالتلحين له، وهذه الإغنية من كلماتي مع رامي امين، ومن ألحاني، وتوزيع زيزو فاروق، وجاري تحهيز باقي أغاني مسلسل سوبر ميرو تاليف محمد المحمدي واحمد محيي واخراج وليد الحلفاوي ومن انتاج محمد احمد السبكي، وأحضر لأغنية سينجل جديدة من المقرر طرحها في عيد الفطر، بجانب مجموعة من الحفلات الذي أقدمها في الصيف"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل