اعلان

ضبط 22 طنا من التمور الفاسدة داخل مصنع بالبدرشين

كتب : نهى نجم

وجهت محافظة الجيزة من خلال أجهزة مباحث التموبن، ومديرية الطب البيطري، ضربة جديدة للمنشأت الغذائية المخالفة والتي تروج وتبيع المنتجات الغذائية منتهية الصلاحية والغير صالحة للاستخدام الآدمي.

قال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إنه تم ضبط مصنع بمركز ومدينة البدرشين يقوم بتجهيز وتعبئة التمور والعجوة الفاسدة والغير صالحة للاستخدام الآدمى حيث تم ضبط 22 طن تمور فاسدة مجهزة قبل بيعها للمواطنين وتوزيعها بالأسواق.

اقرأ أيضًا.. نائب محافظ القاهرة: إعداد خريطة مساحية لموقف ميناء أثر النبي

وأشار راشد، إلى أنه تم التحفظ على كل المعدات والأدوات الموجودة بالمصنع بالكامل من معدات فرم وتعبئة وتغليف ولصق وأقفاص التشوين والأدوات المستخدمة إضافة إلى أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين لتكون رسالة رادعة لكل من يتهاون ويتلاعب في الغذاء والمنتجات التي يتناولها المواطنين.

ووجه المحافظ مدير مباحث التموين، بالتعاون مع مديرية التموين، والطب البيطري، وتكثيف الحملات لتمشيط الأسواق من أي سلع غذائية فاسدة أو مجهولة المصدر وعدم السماح بالتلاعب بأقوات المواطنين وغذائهم حفاظا على سلامتهم.

وأكد أن الحملات تأتي ضمن خطة المحافظة لتحقيق دورها الرقابي على الأسواق لخدمة وحماية المواطنين من غش وجشع بعض التجار، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تكثيف الحملات على الأسواق ومحلات الجزارة وثلاجات حفظ اللحوم والسلاسل التجارية خاصة مع اقتراب موسم شم النسيم وشهر رمضان المبارك وكلاهما يشهد إقبال المواطنين على السلع الغذائية المختلفة مما يستدعى اليقظة التامة من الأجهزة الرقابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بيراميدز: لم نتقدم بشكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك.. لسنا طرفا (خاص)