في الأنفاس الأخيرة.. الجونة تقتنص تعادل إيجابي من الإسماعيلي في الدوري

انتهت المباراة الكبيرة بين فريق الإسماعيلي ونظيره الجونة على وقع التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، علي ملعب الجيش بالسويس، في إطار مؤجلات الجولة السابعة عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

اقرأ أيضًا.. مشاهدة مباراة الاهلي والمقاصة بث مباشر اليوم 10-4-2019

افتتح نادي الجونة التسجيل في اللقاء عن طريق المهاجم المخضرم أحمد حسن مكي في الدقيقة "15" من عمر الشوط الأول، قبل أن ينجح المهاجم النامبي بينسون شيلونجو في إعادة الدراويش مرة أخري للقاء بتسجيله لهدف التعادل في الدقيقة "45"، ثم قلب الفريق الأصفر الطاولة وسجل الهدف الثاني وهدف الفوز عن طريق المدافع محمود متولي في الدقيقة "57" من ضربة جزاء مثيرة للجدل، قبل أن يتعادل الجونة في الوقت بدل من الضائع باللقاء، عبر أحمد حسن مكي.

اللقاء كان مثيرًا في كثير من أوقاته، حيث أهدر فريق الجونة ضربة جزاء في الشوط الأول كانت كفيلة بإنهاء المباراة مبكرًا لصالح الفريق الساحلي، ولكن أهدرها أحمد حسن مكي بغرابة شديدة، كما شهد اللقاء حالة طرد مبكرة في صفوف الدراويش حيث قام الحكم إبراهيم نور الدين بطرد ريتشارد بافور نجم الإسماعيلي في الدقيقة "21".

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي الإسماعيلي للنقطة 36 في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما علي الجانب الآخر يرتقع رصيد الجونة إلى النقطة 32 في المركز العاشر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً