اعلان

"أورنج" و"أربو بلاس"يتعاونا حصريا مع راغب علامة لإطلاق خدمة "غني مع راغب"

أعلنت شركة أورنچ مصر، المتخصصة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، في مؤتمر صحفي، التعاون الحصري مع السوبر ستار راغب علامة، وبالشراكة مع شركة أربو بلاس، المتخصصة في تقديم الخدمات ذات القيمة المضافة للاتصالات المحمولة، وذلك عبر إطلاق خدمة "غني مع راغب علامة"، التي تقدّم لعملاء أورنچ أخبار وأغاني حصرية للفنان راغب علامة، بالإضافة إلى فرصة للغناء معه.

وحضر المؤتمر الصحفي، الذي أقيم في فندق فيرمونت نايل سيتي، السوبر ستار راغب علامة، وبيير إتيان سيزيرون، نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة أورنچ مصر، ومدحت كرم، الرئيس التنفيذي لشركة أربو بلاس، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الصحافة والإعلام المتخصصين في مجال الفن والموسيقى وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وقد تم اختيار الفنان راغب علامة نظراً لشعبيته الكبيرة وخبرته الطويلة وصوته المميز، الذي استطاع من خلاله المزج بين المذاق اللبناني والطابع المصري، ليقدّم لجمهوره أغاني بشكل مختلف، الأمر الذي جعلها ترسخ فى وجدان كل من يسمعها. وتهدف اورنچ من خلال هذا التعاون الى مواصلة ريادتها في مجال الأنشطة الثقافية والموسيقية وتقديم كل ما هو جديد ومميز من وسائل الترفيه إلى السوق المصري.

وخلال المؤتمر، قام السوبر ستار راغب علامة بغناء مجموعة مختارة من أفضل أغانيه، ومنها أغنية "اللي باعنا"، وقام بمفاجأة الحضور بأغنية ألبومه الجديد "صدفة"، التي يقدمها لأول مرة في مصر حصريًا لعملاء أورنچ من خلال خدمة "غني مع راغب علامة".

وعند الاشتراك في خدمة "غني مع راغب علامة"، عن طريق الاتصال بـ #45#، يستطيع كل محبي السوبر ستار، متابعة اهتماماته، ومعرفة المزيد عنه من خلال تلقي الأخبار الحصرية والصور ومقاطع فيديو من حياته اليومية . كما سيتمكّن عملاء اورنچ من لقاء السوبر ستار راغب علامة والمشاركة في مسابقة المواهب عن طريق عرض مواهبهم من خلال تسجيل أصواتهم عبر الخدمة الصوتية علي رقم 4504 . وبعد حصر الاصوات وتصفيتها سيقوم راغب وفريقه باختيار أفضلهم للغناء معه.

وأعرب بيير إتيان سيزيرون، نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اورنچ مصر، قائلا: "نحن سعداء بشراكتنا الجديدة مع واحد من المع نجوم لبنان والعالم العربي والذي يعتبر اضافة قوية لما نقدمه لعملائنا المهتمين بالموسيقى".

وأضاف: "تعمل أورنچ باستمرار على تقديم كل هو جديد ومتميز في عالم الفن والموسيقى تماشياً مع سياستها في تقديم تجربة متميزة لعملائها ،والاقتراب من المجتمع الذي تتشرف بخدمته عن طريق المساهمة بصورة إيجابية وفعالة في رعاية مثل هذه الانشطة التي تثري الحياة الثقافية والاجتماعية ، وهي سياسة تتشرف بها اورنچ وتعمل علي استمرارها دائماً".

وبدوره قال الرئيس التنفيذي لشركة أربو بلاس مدحت كرم "نفتخر في أربو بلاس بالتعاون مع شركة اورنچ مصر والسوبر ستار راغب علامة، الذي يعدّ مطرب موهوب، ولديه جمهور من جميع أنحاء الوطن العربي وخاصةّ مصر.. نتطلّع قدماً الى نجاح هذه الشراكة الكبيرة وإطلاق المزيد منها قريباً."

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب تركيا