اعلان

ريم البارودي تروج لـ "قيد عائلي"

روجت الفنانة ريم البارودي لمسلسل "قيد عائلي"، الذي يعرض على الجمهور فى هذه الايام على احد القنوات الفضائية، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ريم البارودي تروج لقيد عائلي

ونشرت ريم البارودي صور لها برفقة محمد محمود عبد العزيز الذي يشاركها العمل، وعلقت عليها قائلاً: "وكده تم بحمد الله عرض عشر حلقات من مسلسل قيد عائلي ولسه مكملين بتشجعكم وحبكم .. ايه رايك ؟ وايه رأيكم في عبد الله ومروه ؟؟؟ يارب نكون عند حسن ظنكم مستنيه تعليقاتكم وهرد عليها واوعدكم اللي جاي كله".

وتدور أحداث مسلسل "قيد عائلي" فى إطار درامي حول تناو لفكرة صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما بسبب الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة، وتتعقد الأحداث بعد ذلك.

اقرأ ايضًا: فيفي عبده تشارك جمهورها رقصة جديدة (فيديو)

ونجح مسلسل "قيد عائلي" فى أول أيام عرضه فى تحقيق رد فعل إيجابي من الجمهور ونسبة مشاهدة عالية، يشتمل على نخبة كبيرة من النجوم، الفنانة ميرفت أمين، عزت العلايلي، بوسي، صلاح عبد الله، كارولين عزمي، دينا فؤاد، صبري فواز، سيموت، دنيا، محمد محمود عبد العزيز، منة فضالي، رامي وحيد، محمد نجاتي، تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، إخراج تامر حمزة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) إصابة محمد عبد المنعم