اعلان

7 مواقع لمراسي للتاكسي النهري في محافظة القاهرة

التاكسي النهري
كتب : نهى نجم

قام اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، بتوقيع بروتوكول مع أحد الشركات الخاصة ( شركة نايل ترانسبورتيشن سرفيس للنقل ) المتخصصة فى مجال تجهيز وإنشاء وإدارة وتشغيل المراسي لإدارة 7 مواقع بالقاهرة كمراسي للشركات العاملة والمرخص لها بتشغيل التاكسي النهري.

اقرأ أيضًا.. الأزهر يدين تفجير "كويتا" غرب باكستان

التاكسي النهري

يأتي ذلك في إطار جهود محافظة القاهرة لتحقيق سيولة مرورية وتخفيف الضغط والتكدسات المرورية على شوارعها من خلال حلول غير تقليدية والاستفادة من مسار مجرى نهر النيل كمحور طولى هام يمتد من شمال القاهرة حتى جنوبها بحلوان.

اقرأ أيضًا.. بالعناوين.. المقار الانتخابية لنقابة صيادلة مصر 2019

7 مواقع لتشغيل التاكسي النهري بالقاهرة

ويتضمن البرتوكول تخصيص 7 مواقع على كورنيش النيل بواقع موقعين بالساحل وموقعين بالمعادى وموقعين بالزمالك و موقع بجاردن سيتى مقابل حق انتفاع على أن تقوم الشركة بإعداد وتجهيز المواقع بإنشاءات خفيفة سهلة الفك والتركيب لا تحجب الرؤية على النيل مع توفير كافة الاشتراطات الأمنية والمواصفات الفنية والحصول على التراخيص والتصاريح اللازمة من الجهات ذات الصلة وطبقاً للقواعد المعمول بها مع التزامها بأعمال الصيانة والأمن والنظافة وكاميرات المراقبة.

شهد توقيع البرتوكول اللواء محمد حنفي، السكرتير العام لمحافظة القاهرة، و المهندس مجدى منير كيرلس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً