اعلان

محافظة الجيزة: سيتم الدفع بـ50 سيارة متنقلة بالمواد الغذائية بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان

كتب : نهى نجم

بدأت محافظة الجيزة بالتنسيق مع مديرية تموين المحافظة الاستعداد وتجهيز كافة المنافذ التموينية والسلع الغذائية لاستقبال شهر رمضان الكريم، لتخفيف العبء على كاهل المواطن والأسرة المصرية وتوفير كافة السلع في المدن والقرى والأحياء خاصة القرى الأكثر احتياجًا ضمن أعمال مبادرة "حياه كريمة".

اقرأ أيضًا.. "كله تحت السيطرة".. التنمية المحلية تُعلن حالة الطواريء استعدادًا لشهر رمضان.. والقاهرة تُعلن زيادة أعداد "سيارات الجملة"

استعدادات محافظة الجيزة لشهر رمضان

وصرح مصطفى محمود، المتحدث الإعلامي لمحافظة الجيزة، أن هناك حملات ميدانية مكبرة يوميًا تجوب كافة الأحياء والقرى والمراكز والأسواق والمنشآت التجارية بالتنسيق بين مديرية تموين الجيزة ومباحث تموين الجيزة والطب البيطري والصحة.

اقرأ أيضًا.. وزارة التنمية المحلية تعلن عن مسابقة جديدة للقيادات المحلية

50 سيارة متنقلة بالمواد الغذائية

وأكد مصطفى محمود، لـ"أهل مصر" أنه سيتم الدفع بـ 50 سيارة متنقلة بالمواد الغذائية بمختلف قطاعات محافظة الجيزة، بأسعار مخفضة وفي متناول الجميع ومتوفر بها كافة السلع الغذائية الأساسية.

صرف مقررات تموينية

وأضاف مصطفى محمود، أن سيتم التأكد من صرف مقررات تموينية لمستحقي الدعم من خلال البطاقات التموينية الذكية، بالإضافة إلى التعاون مع الغرفه التجارية لتنظيم عدد من المعارض للسلع الغذائية والخضراوت والفاكهة بأسعار أقل من الأسعار المتاحه بالأسواق.

اقرأ أيضًا.. قرعة امم افريقيا .. شوارع الجيزة "على سنجة عشرة" (صور)

مديرية الزراعة لمحافظة الجيزة

ونوه مصطفى محمود، أنه سيتم التنسيق مع مديرية الزراعة لتوفير السلع الغذائية الأساسية المتمثلة في اللحوم والخضراوت بجميع المنافذ الاستهلاكية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030