المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"التخطيط": تعاون مع الإمارات لتبادل الخبرات للتطوير الحكومي

أهل مصر

أكدت غادة لبيب نائب وزيرة التخطيط للإصلاح الإداري أن هناك تعاونا مع الجانب الإماراتي لتبادل الخبرات والتجارب وأفضل الممارسات في مجالات تطوير الخدمات الحكومية والأداء المؤسسي والابتكار والتميز.

ذكرت " لبيب" في تصريحات لها، أن تلك الممارسات تسعي لبناء وتطوير القدرات للقيادات الحكومية من خلال مجموعة من البرامج التدريبية التي تهدف إلى صقل إمكانات وقدرات الجهاز الإداري للدولة خبرات العاملين به في العديد من المجالات والتي من بينها الابتكار الحكومي وتطوير الخدمات واستشراف المستقبل ومواكبة التوجهات الدولية في القيادة والإدارة والاتصال الحكومي.

أوضحت أن البرنامج التدريبي " استراتيجية الحكومة فى الاتصال الحكومي" يتضمن العديد من الموضوعات الهامة والمتخصصة والتي تتمثل في الاتصال الحكومي ووضع إطار للتخطيط الاستراتيجي للاتصال الحكومي في تنسيق وتنظيم مبادرات وموارد الاتصال وتحقيق أقصى قدر من التأثير والفاعلية.

بالإضافة إلى الاطلاع علي مكونات التخطيط الاستراتيجي للاتصال الحكومي وتحليل الوضع الراهن من خلال الاطلاع على التوجهات والخطط الاستراتيجية العامة، والتعرف على القضايا والمجالات ذات الأولوية والتي ينبغي التركيز وتكثيف جهود الاتصال فيها.

إقرأ أيضاً