اعلان

شاهد بث مباشر Diriliş: Ertuğrul الحلقة 144 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس بجودة عالية على trt1

ارطغرل 144
كتب : دينا دهب

ينتظر الجمهور عرض الحلقة 144 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس بجودة عالية على trt1 – تي آر تي1 التركية يوم الأربعاء المقبل والموافق 17 أبريل الجاري ، و متوقع أن تشهد الحلقة أحداثًا قوية بين الباستي و هو الخائن بيبولات و بامسي وأرطغرل وتورغوت ، و ذلك في أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس و الأخير و الذي بدأ العد التنازلي على انتهاء حلقاته و أحداثه في شهر مايو المقبل و بدأ التجهيز لمسلسل قيامة عثمان ، ويبدو أن مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس سيشهد معارك اكثر بعد اختطاف ابن بامسي و قتل ايلبيلغي على يد رجال اخيها الخائن بيبولات .

تحديث7: "من اسبوع قام ارطغرل باخبار بيبولات الخائن بأن ألينجاك قائد المغول لازال حيًا ولم يمت في احداث الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس".

تحديث1: "وفي مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 144 الجزء الخامس يقوم بامسي رئيس المحاربين المعزول بمحاولة انقاذ ابنه ايبرس بعد ان اختطفه الباتسي انتقاما من ارطغرل".

تذكر احداث مسلسل قيامة ارطغرل

و في الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس و جدنا أن بامسي أصيب بالغضب الشديد بعد اختطاف ابنه ايبرس الصغير من قبل رجال بيبولات انتقامًا منه بسبب أنه أحد رجال ارطغرل وكان يتولى رئاسة جيش المحاربين قبل أن يتم عزله من المنصب و تولي عبد الرحمن المنصب مكانه ، ولأنه مازال يدعم ارطغرل ، و قام بامسي بضربهم بسيفه محاولا انقاذ ابنه في احداث الحلقة 143 مسلسل ارطغرل و لكنه اصيب في ذراعه و بدأ يهدده رجل بيبولات .

عقاب دراغوس في مسلسل قيامة ارطغرل

كما شهدت حلقة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس اكتشاف حقيقة دراغوس و أنه هو نفسه زانغوتش الخائن ليقوم ارطغرل بذبحه أمام جميع المتواجدين حيث أن ارطغرل يرفض أن يقوم أي خائن بإيذاء ساغوت التي حاربوا بدمائهم من أجلها.

قنوات مسلسل قيامة ارطغرل 144

تردد قناة الشرق تردد 11137 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي

تردد قناة وطن تردد 11012 معدل الترميز 27500 الاستقطاب أفقي

تردد قناة قطر تردد 10971 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي

تحديث 6: تعرض غداً الأربعاء الحلقة 144 أرطغرل الجزء الخامس، وتستكمل أحداث الحلقة الماضية 143، التي شهدت كثيراً من الاثارة والتشويق وحاول خلالها بامسي فى استعادة ابنه ايبرس المختطف من قبل جماعة الباتسي.

باقي ترددات قنوات ارطغرل 

تردد قناة دعوة تردد 10727 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي 

تردد قناة اليرموك تردد 11678 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي 

تردد قناة فور شباب تردد 11316 معدل الترميز 27500 الاستقطاب أفقي

تجديد4:" قيامة أرطغرل هو المسلسل الأشهر على الساحة العالمية حالياً حيث تجاوزت نسبة مشاهداته الـ4 مليار مشاهدة وهو رقم كبير مقارنة بالمسلسلات العالمية المعروضه على الساحة الدرامية حالياً.

تحديث 5: ومن المقرر أن تشهد الحلقة 144 ارطغرل الجزء الخامس، استمرار محاولة بامسي رئيس المحاربين المعزول لانقاذ نجله ايبرس بعد من قبضة الباتسي.

تجديد 8: الحلقة 144 ارطغرل الجزء الخامس ينتظرها الكثير من عشاق الدراما التركيا فى جميع انحاء الوطن العربي لما تضمنه من اثارة واحداثاص شيقة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم