اعلان

أيتن عامر في أزمة كبرى بسبب "طلقة حظ".. فما هي؟

الفنانة أيتن عامر في مسلسل "طلقة حظ"
كتب : دينا دهب

تشارك الفنانة أيتن عامر في مسلسل "طلقة حظ" للنجم مصطفى خاطر وذلك بخلاف مسلسل "أبن أصول" للنجم حمادة هلال وأيضاً مسلسل "ابو جبل" للنجم مصطفى شعبان في السباق الرمضاني المقبل.

اقرأ أيضًا.. أبطال مسلسل قيامة أرطغرل 144 على موقع النور مترجمة إلى العربية

وأكدت أيتن عامر بأنها تجسد شخصية جديدة عليها في مسلسل "طلقه حظ" حيث أنها تلعب دور محوري الا وهو زوجة من أسرة بسيطة يمر عليهم أزمة كبرى تؤدي إلى تغير كامل في ظروف العائلة وذلك بخلاف الأزمات التي يتعرض لها زوجها من قبل شقيقاته فنجد هنا الزوجة المصرية الأصيلة التي تساند زوجها وتساعده وتقف بجواره لتصل الي الانتهاء من هذه المشاكل ويجسد شخصية زوجها الفنان مصطفي خاطر ووالدتها الفنانة أنعام سالوسه وشقيقها الفنان حسني شتا بينما شقيقات الفنان مصطفي خاطر الأخت الكبرى الفنانة هبه مجدي و ميرنا نور الدين وألحان المهدي ورانيا شاهين.

أيتن عامر في أزمة

وأضافت أيتن عامر بأن مسلسل "طلقه حظ" يدور في إطار كوميدي بحت ولكن يوجد به بعض المشاهد التي تؤثر في نفسيه المشاهد وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

يشار إلى أن مسلسل "طلقه حظ" يتضمن نخبه من النجوم الا وهم الفنان مصطفي خاطر، أيتن عامر، هبة مجدي، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، ياسر الطوبجى، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ، حسني شتا، محمود فارس، جيهان خليل، محمود غريب، ألحان المهدي، ومجموعة من ضيوف الشرف ونذكر منهم الفنان فتحي عبد الوهاب، ميدو عادل، محمد جمعة وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار إيهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين.

اقرأ ايضًا.. صراع العروش| عشاق Game of Thrones season 8 - جيم اوف ثرونز ينتظرون عرضه اليوم.. موعد عرضه على القناة الناقلة HBO وموقع ايجي بيست باللغة العربية

وتابعت أيتن عامر بأنها تشارك أيضاً في مسلسل "ابن أصول" بدور الزوجه الثانية لـ ميشو والذي يجسد هذه الشخصية الفنان حمادة هلال وذلك بعد أن كانت تعمل في إحدى شركاته بدور سكرتيرة وهي من أسرة متوسطة الدخل ولكنها تمر بعده مواقف كوميدية في ظل التنافس النسائي علي زوجها.

جدير بالذكر أن مسلسل "ابن أصول" يتضمن نخبه من النجوم الا وهم الفنان حمادة هلال و أيتن عامر ومحمد نجاتي ورانيا منصور وسوزان نجم الدين ووفاء سالم وحمزه العيلي وأحمد كرارة وكريم أبو زيد وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير .

واختتمت ايتن كلامها بأنها تشارك في مسلسل "أبو جبل" للنجم مصطفى شعبان والذي يدور حول عائلة واحدة وهي عائلة أبو جبل والذي يتعرض للعديد من الأزمات تجعله يفقد السيطرة على نفسه ويقع في عدة مشاكل وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

اقرأ أيضًا.. تنورة هيفاء وهبي تخطف الأنظار في باريس.. زي روبي على العجلة (صور)

وجدير بالذكر أن مسلسل " أبو جبل" يتضمن نخبه من النجوم الا وهم الفنان مصطفى شعبان وايتن عامر وصلاح عبد الله ومحمد لطفي وحسن حسني ومحمود الجندي وعائشة بن أحمد وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً