المشرف العام على التحرير داليا عماد

"ادراكي" :ننفذ 8 مشروعات بمختلف القطاعات سنويا..و20% نمو سنوي لأعمال الشركة

أهل مصر
اعلان

كشف الدكتور محمد عبدالحميد الرئيس التنفيذي لشركة ادراكي المتخصصة في حلول تكنولوجيا المعلومات والحوسبة السحابية عن تراوح معدل النمو السنوي لحجم أعمال شركته بين نسبة (16_20)% مشيرا إلى أن نمو أعمال ومشروعات الشركة في تصاعد مستمر .

وقال عبد الحميد على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم أن الشركة تنفذ حوالي 8 مشروعات سنوية بمجالات ادارة المؤسسات والبرمجيات والحوسبة السحابية ونظم تكنولوجيا المعلومات موضحا أن محاور عمل الشركة تتضمن 3 جوانب وهي بيع المنتجات وتنفيذ المشروعات وتقديم الدعم الفني للمشروعات.

واستشهد عبد الحميد بالمشروعات التي تنفذها الشركة حاليا في مختلف القطاعات وعلى رأسها البترول والغاز فضلا عن تعاونها مع الهيئة العربية للتصنيع لافتاً إلى اهتمام الشركة برعاية الشباب المتفوق في مجال التقنيات الحديثة من خلال اقامة برامج للمواهب في مجالات البرمجيات ونظم المعلومات.

وأشار عبد الحميد إلى أن شركته تأتي على قمة تحالف "United VARs" الذي يضم نخبة من 50 شريكا لـ SAP حول العالم مضيفا أن الأمر تحقق في خلال 4 سنوات فقط منذ شراكتنا معها.

وأكد عبد الحميد أن شركته تتواجد جغرافيا بثلاثة أسواق هي مصر والسعودية والامارات في الوقت الذي تقدم خدماتها بكافة دول العالم مشيرا إلى تواجد شركته على نصف خريطة شركة SAP جغرافيا على مستوى العالم .

ولفت الرئيس التنفيذي لشركة "ادراكي" أن هناك اتجاهين رئيسيين لاستثمارات شركته وهي العنصر البشري وتطوير حجم أعمالها ومشروعاتها مضيفا أن استراتيجية الشركة تعتمد بشكل رئيسي على تبادل المعرفة لدى عناصرها وكوادرها البشرية من خلال تنميتها بالتدريب والتأهيل على المهارات والتقنيات الحديثة.

جاء ذلك على هامش اعلان ادراكي حصولها على جائزة الشريك المتميز من شركة SAP العالمية عن أنشطتها الفائقة في توفير وتشغيل أنظمة SAP خلال عام 2019.

اعلان
عاجل
عاجل
ارتفاع كبير في أسعار الذهب اليوم الخميس بقيمة 7 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 813 للجرام