اعلان

دوري ابطال اوروبا | ملامح مباريات نصف نهائي ناري.. مواجهة منتظرة بين ميسي وصلاح

ميسي وصلاح

تُقام مساء اليوم الثلاثاء وغدًا الأربعاء، مباريات إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه برشلونة الإسباني نظيره مانشيستر يونايتد الإنلجيزي، على أرضية ملعب "كامب نو"، فيما يلعب يوفنتوس الإيطالي مع أياكس الهولندي، على ملعب السيدة العجوز.

دوري ابطال اوروبا

مباريات الأربعاء، ستشهد مواجهة نارية إنجليزية، بين توتنهام ومانشيستر سيتي، كما أن ليفربول سيحل ضيفًا على بورتو البرتغالي.

ومن خلال مباريات الذهاب، ومستوى الأندية الثمانية هذا الموسم، نستطيع أن نتوقع ملامح دور النصف النهائي، الذي سيلعب في الـ30 من الشهر الجاري، على أن تكون مباريات العودة في السابع من مايو المقبل.

اقرأ أيضًا: برشلونة ضد مانشيستر.. ما بين تكريس العقدة وريمونتادا جديدة (تقرير)

المباراة الأولى بين برشلونة ومانشيستر، انتهت بفوز البارسا بهدف على أرض ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، وبنسبة كبيرة سيحسم ميسي ورفاقه التأهل لنصف النهائي، وفي حالة نجاحه في ذلك، سيقابل الفائز من مباراة ليفربول وبورتو.

دوري ابطال اوروبا

الريدز كان قد أنهى مباراة الذهاب لصالحه بهدفين دون رد، كما أنه نجح في استعادة صدارة الدوري الانجليزي، بعد الفوز المستحق على تشيلسي، في الجولة السابقة.

يوفنتوس كان قد حقق تعادًلا هامًا مع أياكس في أمسترادم، وفي ظل توهج صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو، فإن الفريق قد ضمن بشكل كبير، التأهل للدور المقبل، لمواجهة الفائز من المواجهة الأكثر صعوبة بين توتنهام ومانشيستر سيتي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً