اعلان

الاستفتاء على التعديلات الدستورية.. استنفار أمنى وانتشار للدبابات فى شوارع الغربية

في إطار الاستعدادات لعملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية شهدت شوارع محافظة الغربية، اليوم الخميس، حالة من الاستنفار الأمني، حيث انتشرت الدبابات بمحيط المدارس، التى من المقرر أن يقام بداخلها الاستفتاء على التعديلات الدستورية، كما تم تجهيز عدد من المناطق لاستقرار قوات التأمين بها أثناء الاستفتاء على التعديلات الدستورية، على رأسها منطقة ملاعب شركة مصر للغزل والنسيج ومنطقة ستاد طنطا.

الاستفتاء على التعديلات الدستورية

وصرح المستشار العسكرى بمحافظة الغربية أنه جارٍ تسكين القوات وتوزيعها على المقرات الانتخابية والبالغ عددها 703 مقرات مقسمة على 8 مراكز بالمحافظة، وهي "المحلة الكبرى، طنطا، السنطة، قطور، سمنود، كفر الزيات، زفتى، بسيون".

الاستفتاء على التعديلات الدستورية

الجدير بالذكر أن محافظة الغربية أعلنت استكمال استعداداتها لعملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل 799 لجنة فرعية بدائرة المحافظة، فى 703 مراكز انتخابية، وذلك لاستقبال 3 ملايين و337 ألف و350 ناخبا لهم حق التصويت على مستوى المحافظة.

الاستفتاء على التعديلات الدستورية

كما أعلنت مديرية الصحة بالغربية بشأن الاستفتاء على التعديلات الدستورية أن مستشفيات المحافظة فى حالة تأهب قصوى وطوارئ بداية من اليوم ووحتى نهاية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وتتوفر كافة المستلزمات الطبية والدم داخل البنوك بالمستشفيات لاستقبال أية حالات خطيرة خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول أول للإسماعيلي