اعلان

"كهرباء الإسكندرية" تدعو المواطنين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

دعا مصطفي درويش، عضو غرفة عمليات شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء وجميع المرافق والشركات بالإسكندرية لمتابعة الاستفتاء الدستوري، بالتنسيق مع محمد عيسى، رئيس غرفة العمليات بالمحافظة، جميع العاملين بالشركة والعاملين بالشركات الأخرى على مستوى المحافظة للمشاركة الإيجابية في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية وممارسة حقوقهم من أجل استكمال مسيرة البناء.

وأكد درويش، أن المشاركة في الاستفتاء واجب وطني علي كل مصري، وأنه على جميع العاملين دعوة أهاليهم أيضًا للمشاركة والتعبير عن رأيهم بحرية كاملة، وذلك من أجل استكمال منظومة الإصلاح الاقتصادي، ودفع مسيرة التنمية في مصر إلى الأمام.

وكان مجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبدالعال، وافق يوم الثلاثاء، نهائيا على التعديلات الدستورية، بأغلبية الأعضاء نداء بالاسم، بعد مناقشات امتدت قرابة 10 ساعات، ووافق على التعديلات الدستورية 531 نائبا من أصل 554 نائبا شاركوا في الجلسة العامة، بينما رفض التعديلات 22 نائبا، فيما امتنعت نائبة واحدة عن التصويت.

ودعت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً