اعلان

استفتاء التعديلات الدستورية 2019.. وزير التعليم العالي يدلي بصوته في التجمع الآول

التعديلات الدستورية 2019

أدلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى بصوته على الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمدرسة بلجنة التجمع الأول ، يرافقه عدد من المواطنين .

استفتاء التعديلات الدستورية 2019

افتتحت منذ قليل عدد من اللجان الانتخابية أبوابها بالقاهرة أبوابها أمام الناخبين وبدء توافد الحشود على اللجان الانتخابية بلجان مدرسة الفردوس الثانوية بمدينة بدر والجامعة العمالية للمشاركة في الاستفتاء على دستور مصر ٢٠١٩.

دستور مصر ٢٠١٩

وظهرت طوابير الناخبين أمام لجان الاقتراع المشاركة في الإستفتاء على التعديلات الدستورية قبل فتح التصويت بساعة، انتظاراً للإدلاء بأصواتهم حاملين اعلام مصر وسط أجواء من الفرحة حيث أرتفعت أصوات الأغاني الوطنية.

اقرأ أيضا.. استفتاء الدستور 2019.. السيسي يدلي بصوته (فيديو)

وشدد الأمن من تواجده بمحيط المنشآت الحيوية والمديريات والمقار الشرطية والكنائس، تحسبا لو قوع أي تداعيات ، وتم تكليف المستويات الإشرافية والقيادية بالمديريان بمداومة المرور الميدانى على جميع لجان انتخابات الإقتراع على التعديلات الدستورية للوقوف على تنفيذ خطط التأمين بها، والتوعية للقوات بالظروف الأمنية الراهنة.

وتستمر عملية التصويت للاستفتاء على التعديلات الدستورية، في الفترة من 20 وحتى 22 أبريل الجاري، وتبدأ من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساء، حسبما أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً