اعلان

محافظ سوهاج يدلي بصوته في استفتاء الدستور 2019.. صور

محافظ سوهاج يدلي بصوته في استفتاء الدستور 2019
كتب : فهد بلوم

أدلى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، صباح اليوم السبت، بصوته في استفتاء الدستور 2019 في لجنة المدرسة الثانوية العسكرية بمدينة سوهاج في استفتاء الدستور 2019، لافتاً إلى أن إقبال المواطنين على استفتاء الدستور 2019 في تزايد مستمر، في ظل استقرار كامل في كافة اللجان، وتواجد قوات التأمين.

محافظ سوهاج يدلي بصوته في استفتاء الدستور 2019

وقال "محافظ سوهاج" عقب الإدلاء بصوته، إن عملية التصويت تسير بمنتهى الرقى وبشكل حضاري ومنظم، لافتًا إلى أن الاستفتاء يجرى بـ 787 لجنة انتخابية، ومشيراً إلى أن عدد الناخبين المقيدة أسماؤهم بكشوف اللجان يبلغ مليونين و 977 ألف و18 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت على مستوى المحافظة.

محافظ سوهاج يدلي بصوته في استفتاء الدستور 2019

محافظ سوهاج يدلي بصوته في استفتاء الدستور 2019

وتفقد "الأنصاري" اللجان الانتخابية بمدرسة الشيماء بحي شرق، مشيراً إلى أن الخدمات الطبية والاسعافية على أعلى درجات الاستعداد، وأن الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة تسلمت لجان الإستفتاء والمنشآت الحيوية بالمحافظة منذ أمس الجمعة، لتقوم بتأمينها طوال أيام الاستفتاء. 

انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام في استفتاء الدستور 2019

ولفت " الأنصاري" إلى انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام إلى جانب غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لمتابعة عملية الاستفتاء على مدار اليوم وتذليل كافة العقبات، مؤكداً على تضافر كافة جهود أجهزة المحافظة لتوفير جميع الإمكانيات اللازمة ومساعدة الناخبين، وتوفير المناخ المناسب لهم للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً