اعلان

محافظ أسيوط يتفقد لجان استفتاء دستور 2019

محافظ أسيوط يتفقد لجان استفتاء دستور 2019

واصل اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط اليوم الاثنين، تفقد العديد من اللجان الانتخابية بمركز الغنايم والتى بدأها بلجان إدارة التضامن الاجتماعى لمتابعة سير عملية استفتاء دستور 2019، لليوم الثالث على التوالى وللتأكد من توفير كافة سبل الراحة والأمان للمواطنين أثناء المشاركة في استفتاء دستور 2109.

اقرأ أيضا.. من المستشفى لـ لجنة استفتاء دستور 2019.. مسنة المنوفية تدعو المواطنين للمشاركة (صور)

استفتاء دستور 2109

وتفقد المحافظ لجان إدارة التضامن الاجتماعي في مركز الغنايم، واستقبله حشد كبير من المواطنين الذين اعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في استفتاء دستور 2019 واستمع المحافظ إلى آراء بعض المواطنين.

استفتاء دستور 2019

وأشاد المحافظ بإقبال المواطنين الملحوظ للإدلاء بأصواتهم في استفتاء دستور 2019،، مؤكدا على سعادته بوعي أهالي مركز الغنايم ومشاركتهم في الاستحقاق الديمقراطي وممارسة حقوقهم الدستورية مقدمًا التحية للمرأة على تمثيلها المشرف والذي أثبت إنها أكثر وعيًا وادراكًا بالمرحلة السياسية الحالية.

اقرأ أيضا.. الإسعاف تنقل 3 مرضى و"كفيف" للإدلاء بصوتهم في استفتاء دستور 2019 ببني سويف (صور)

استفتاء دستور 2019

راجع المحافظ جميع الإجراءات الإدارية والأمنية باللجنة للتأكد من عدم وجود أي عراقيل تعطل سير عملية الاستفتاء وتوافر كافة المستلزمات بأماكن الانتظار المخصصة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من وسائل تهوية ومبردات مياه وكراسي متحركة للتيسير على الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً