اعلان

الزمالك ضد بيراميدز.. ملحمة الصدارة يخرج منها الأهلي فائزًا

كتب : محمد علي

يستعد نادي الزمالك، للمواجهة المرتقبة أمام نظيره بيراميدز، اليوم الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة 26 من الدوري العام المصري، في مباراة فك الاشتباك على صدارة الترتيب.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة الزمالك وبيراميدز | موعد مباراة الزمالك في الدوري | موعد مباراة الزمالك القادمة | ميعاد ماتش الزمالك وبيراميدز في الدوري

الزمالك ضد بيراميدز

وتعد مباراة الزمالك وبيراميدز مواجهة من العيار الثقيل، مع المستويات القوية التي يقدمها الفريقين منذ بداية الموسم، والتي وضعت الفارس الأبيض في صدارة الترتيب ، فيما يأتي بيراميدز في الوصافة بالنقاط ذاتها، صانعًا مثلث للمنافسة مع قطبي الكرة المصرية.

وتتوجه أنظار النادي الأهلي إلى ملعب اللقاء، لما له من أهمية في تحديد مركز المارد الأحمر في الترتيب كالآتي:

يصعد النادي الأهلي إلى صدارة ترتيب الدوري، في حالة فوزه على نادي المصري، وانتهاء مباراة الزمالك وبيراميدز على وقع التعادل، ليكون ثلاثي المنافسة بعدد النقاط ذاته.

فيما يأتي الأهلي في مركز الوصافة، في حالة فوزه على الفريق البورسعيدي، بالإضافة إلى فوز إحدى طرفي مباراة الزمالك وبيراميدز على الآخر.

الزمالك ضد بيراميدز

يذكر أن الزمالك يضم في جعبته 60 نقطة في صدارة الترتيب، وبيراميدز بالنقاط ذاتها في المركز الثاني بفارق الأهداف، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: العرض المصري الحالي هو أفضل ما قدم لنا.. السنوار أعطى الضوء الأخضر