اعلان

"اصنع مستقبلك".. أول لقاء تفاعلي بين القومي للمرأة وطلاب الأزهر

عقد أول لقاء تفاعلي ينظمه المجلس القومي للمرأة مع طالبات وطلاب جامعة الأزهر بعنوان "اصنع مستقبلك" تحت رعاية الدكتور محمد حسين المحرصاوي رئيس الجامعة والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة وإشراف الدكتور يوسف عامر نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب.

اللقاء الأول

ويعد هذا اللقاء الأول من بين سلسة اللقاءات التفاعلية التي يعتزم المجلس تنظيمها بالتعاون مع جامعة الأزهر وفروعها في كافة المحافظات، حيث أدار النقاش كل من الكاتبة الصحفية نشوى الحوفي عضو المجلس القومي للمرأة والدكتورة أماني حسين عميد كلية الصيدلة بالجامعة.

يجمعنا التاريخ والدين

واستعرض اللقاء التحديات التى مرت فى طريق التاريخ المصرى قديما ومستمرة حتى الآن، والتي تستهدف زعزعة الاستقرار الداخلي والتماسك بين أطراف المجتمع، وكيف أن علينا جميعنا مواجهتها كوننا (مسلمين ومسيحيين) نساء ورجالا يجمعنا التاريخ والدين، والحياة المشتركة، وكيف أن علينا ترك بصمة فى الحياة تمنحنا الذكرى فى الدنيا والجزاء فى الآخرة.

وعبرت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة عن بالغ تقديرها لجامعة الأزهر كجامعة تاريخية عريقة ومساهماتها المميزة في العلوم الإنسانية والدينية والعلمية، وأكدت أنه على كل طالبة وطالب اكتشاف ذاته أولا وتعزيز القيم الإيجابية لديه لمزيد من التميز في حياته العلمية والعملية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي