اعلان

عيونهم على القارة العجوز.. حلم نجوم مصر في بطولة الأمم الإفريقية 2019

بعد إجراء قرعة نهائيات كأس الأمم الافريقية، التي احتضنتها منطقة الأهرامات بالجيزة، وحضرها نجوم وأساطير الكرة في القارة السمراء، باتت كل الفرص متاحة أمام جميع الفرق، من أجل الظهور بشكل جيد والمنافسة على لقب الأميرة السمراء، والذي بالطبع سيظل حلم مشروع للكبار، مصر والمغرب والسنغال وتونس والكاميرون وكوت ديفوار.

نجوم الكرة المصرية بكل تأكيد، ينتظرون نهائيات "الكان"، بفارغ الصبر من أجل حجز مكان في قائمة أحد أكبر الأندية الأوروبية، والمرور من دوريات متوسطة إلى دوريات كبرى، على غرار اللاعب العالمي محمد صلاح، الذي أصبح مطلب لكبار أندية أوروبا.

البداية مع محمود تريزيجيه نجم منتخبنا القومي، ونادي قاسم باشا التركي، والذي سجل حضورًا كبيرًا في المسابقة التركية، وبات هدفًا للعديد من الأندية العالمية، لعل أبرزها انتر ميلان الإيطالي وجاره لاتسيو، وأصبحت كل المؤشرات، تؤكد أن رحيل تريزيجيه إلى أحد الدوريات الكبرى، أمر لا مفر منه عقب نهائيات البطولة.

وإلى أحمد حسن كوكا، والذي أصبح هدافا لفريقه اليوناني أولمبياكوس، وبعد أن ظهر بشكل جيد في مباريات الدوري، مسجلا مايقرب من 10 أهداف في كل المسابقات المحلية والقارية، وعاد من جديد إلى قائمة منتخب مصر مع المكسيكي أجيري، أصبح ايضا ينتظر البطولة الافريقية من أجل حجز مكان في إحدى الدوريات الكبرى، واللعب في الدوري الانجليزي أو الاسباني.

ونفس الأمر للجناح عمرو وردة لاعب نادي اتروميتوس اليوناني، والذي ينتظر المشاركة في مباريات البطولة مع الفراعنة بفارغ الصبر، من أجل البحث عن فرصة للعب في أحد الأندية الكبرى.

والى الدوري الانجليزي للدرجة الثانية، حيث يرغب الثنائي أحمد حجازي وأحمد المحمدي، في الظهور بشكل جيد، من أجل الحصول على فرصة اللعب في البريمليج الموسم المقبل في حالة عدم قدرة فرقهم وست بروميتش واستون فيلا على الصعود.

وبالنسبة للاعبين المحليين، بالتأكيد يظل حلم المشاركة للنجوم الجدد عمار حمدي وعبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي ونبيل دونجا وأحمد أيمن منصور، فرصة كبيرة من أجل الحصول على عرض احترافي في القارة العجوز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: بدأنا إجلاء الفلسطينيين من رفح استعدادا لعملية قريبة هناك