اعلان

"أهل مصر" يقدم بثًا حيًا لعرض Diriliş: Ertuğrul قيامة أرطغرل الحلقة 146 الجزء الخامس على قناة trt1 تي آر تي 1 التركية

الحلقة 145
الحلقة 145
كتب : منى رجب

يقدم أهل مصر بث حيا لعرض قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس على قناة trt1 تي آر تي1 التركية، وذلك تسهيلاً منا على محبي ومتابعي وجمهور المسلسل التركي قيامة أرطغرل، حيث أن بث حي لعرض قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس يأتي على قناة trt1 تي آر تي1 التركية، ومن المتوقع أن تأتي هذه الحلقة بالعديد من المفاجآت الجديدة والمخيفة في عائلة أرطغرل والتي ينتظر الجميع متابعتها على أهل مصر لذلك تقدم لكم بث حي لعرض قيامة أرطغرل الحلقة 144 الجزء الخامس على قناة trt1 تي آر تي1 التركية.

تحديث 1: "واستطاع رئيس المحاربين المعزول بامسي الب أن ينقذ غوندوز من الموت ولكنه تلقى هو الضربة بدلًا منه مما جعله يسقط ارضا في الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس".

اقرأ أيضا..بث مباشر الحلقة 145 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

ويتوقع الجميع أن تشهد بث حي لعرض قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس على قناة trt1 تي آر تي1 التركية أحداث نارية ومثيرة، لا يتوقعها البعض، لذلك يسهل عليكم أهل مصر وتنشر لكم بث حي لعرض قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس على قناة trt1 تي آر تي1 التركية، كما أن قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس يتم عرضها مترجمة للغة العربية على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

اقرأ أيضا..شاهد الان بث مباشر مسلسل قيامة ارطغرل 145 الجزء الخامس على قناة trt1 التركية

"أهل مصر" يقدم بثا حيا لعرض قيامة أرطغرل الحلقة 145 الجزء الخامس على قناة trt1 تي آر تي 1 التركية

تردد قناة الشرق 11137 | معدل الترميز 27500 | الاستقطاب عمودي قمر صناعي النايل سات.

تردد قناة وطن 11012 | معدل الترميز 27500 | الاستقطاب أفقي قمر صناعي النايل سات.

تردد قناة دعوة 10727 | معدل الترميز 27500 | الاستقطاب عمودي قمر صناعي النايل سات.

تردد قناة اليرموك تردد 11678 | معدل الترميز 27500 | الاستقطاب عمودي قمر صناعي النايل سات.

تردد قناة فور شباب 11316 | معدل الترميز 27500 | الاستقطاب أفقي قمر صناعي النايل سات.

تردد قناة Trt1 11042 | معدل الترميز 8400 | الاستقطاب عمودي قمر صناعي TURKSAT.

تجديد3 اليوم الاربعاء:" قيامة ارطغرل 145 ستشهد محاولة إيلبيلغي معرفة ما يفعله شقيقها في الخفاء وهو ما يجعلها تتوصل الى انه الخائن ألباستي الذي يعمل لصالح المغول ويقتل الأتراك من اجل إرضائهم فيما تطلب من ارطغرل قتله بعد ان علمت بخياته.

تجديد4:" حصل الممثل التركي أنجين ألتان على جائزة أفضل ممثل عالمي عن دوره في قيامة ارطغرل خلال مهرجان دبي السينمائي الدولي وذلك بعدما قدم ملحمة فنية مميزه خلال ادائه في تجسيد شخصية ارطغرل التي فتحت امامه ابواب الشهرة العالمية.

تجديد5: يدور مسلسل قيامة ارطغرل في القرن الـ13 حول التمهيد لقيام الدولة العثمانية الذي قاده ارطغرل ابن سليمان شاه التابع للدولة السلجوقة والتي إستطاع ان يتقرب من سلطانها علاء الدين كيقوباد بعد ان ساعده في عدد من الحروب ضد المغول والصلبين الذين حاولوا احتلال الدولة السلجوقية.

 

تجديد6:"ارطغرل 145 من اقوى حلقات الموسم الخامس والأخير حيث انها ستشهد الكشف عن ألباستي الذي يتخفى وراء شخصية بيبولات رئيس قبيلة الأمور وينفذ عدد من عمليات القتل ضد الأتراك لصالح المغول الذين جندوه ووعدوه بخلافة ارطغرل كأمير للقبائل التركية فيما يتصدى الأخير لمحاولات بيبولات للإستحواذ على سوغوت والإنفراد بحكمها.

 

 تجديد7:" يتميز مسلسل قيامة ارطغرل بنجاح مخرج ومؤلف العمل من دمج القصة التاريخية مع الحبكة الدرامية وهي ما زادت من إثارة المسلسل حيث ان المشاهد لا يعرف ما ستؤل إليه الأحداث وهو ما ساعد بشكل كبير على نجاح المسلسل الأشهر في العالم الذي يذاع في اكثر من خمس وثمانون دولة عالمية.

 

 

تجديد8:" على  الرغم من تعرض لوكيشن تصوير قيامة ارطغرل الى الحرق اثناء تصوير  الموسم الرابع على يد عدد من العلمانين الرافضين لقيم وافكار المسلسل التركي الشهير إلا انه سرعان ما تدخلت الدولة التركية وشيدت اللوكيشن مره اخرى في وقت قياسي حيث ان الدولة التركية تدعم المسلسل الأشهر على الساحة الدرامية العالمية على جميع المستويات وهو ما ساهم بشكل كبير على نجاح المسلسل العالمي.

تجديد9:" ارطغرل تدور احداثه في القرن الثالث عشر حول البطل الذي وحد القبائل التركيه تحت رايه واحده لمواجهة الخطر المغولي والصليبي الذي هدد الدولة السلجوقية التابع لها فيما ساعد ارطغرل السلطان علاء الدين كيقوباد في مواجهة هذا الخطر مما جعل الأخير يقتطع قطعه من الدولة السلجوقية المتمثله في سوغوت ووضعها تحت قيادة ارطغرل الذي بدأ في التمهيد لقيام دولة جديده إسلالاميه لاسيما وان الدولة العثمانية تم السيطره عليها بعد قتل علاء الدين.

تجديد9:" إذاعة قيامة ارطغرل على

التلفزيون الإسرائيلي اثار الجدل في الشارع العربي خاصة وان المسلسل يحتوي على

افكار ومعتقدات مخالفه تماماً لمعتقدات إسرائيل لاسيما وان ارطغرل هو قائد مسلم

يواجه اعداء الدولة الإسلامية من اجل إعلاء راية الإسلام وهو ما ساعد بشكل كبير

على قيام الدولة العثمانية بشكل رسمي.

تجديد10:" دخل مسلسل قيامة ارطغرل

التاريخ بعد ان حقق نجاح منقطع النظير خلال الخمس مواسم التي عرضت حيث بدأ ارطغرل

عام 2014 بأمكانيات ضعيفه مقارنة بالنجاح الكبير الذي حققه حيث بات يعرض في اكثر

من 85 دولة بينما يترجم للكثير من اللغات منها العبرية والفرنسية والإنجليزية

والالمانية والعربية وغيرهم من اللغات العالمية.

تحديث 2: "وبضربة سيف واحدة استطاع ارطغرل بأن يقطع رأس الخائن دراغوس في الحلقة الماضية 145 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس بعد أن حاول سفير ميخائيل بأن يمنعه من اعدام دراغوس".

تجديد11:" قيامة ارطغرل 145 تشهد ارتداء رجال المتمرد دراغوس زي تجار ودخولهم الى سوق سوغوت من اجل انقاذه من يد ارطغرل الذي قرر اعدامه وسط سوغوت فيما اتفق معه الخائن ألباستي المعروف بأسم بيبولات رئيس قبيلة الأمور لمساعدتهم في الهجوم على ارطغرل ورجاله من اجل تحرير المتمرد دراغوس حتى لا يكشف عن شخصيته الحقيقية لأرطغرل

تجديد12:" تفاجأ إيلبيلغي في الحلقة 145

من قيامة ارطغرل بأن الخائن ألباستي الذي يعمل لصالح المغول هو شقيقها بيبولات

فيما يدور حوار بينها وبين ارطغرل تطلب خلاله من الأخير ان يقتل شقيقها إذا ثبت

خيانته وذلك بعد مراقهاللمصاب الذي اخله شقيقها قبيلة الأمور للعلاج بعد ان اصيب

في احد المعارك ضد محاربي ارطغرل

تجديد13:" قيامة ارطغرل 145 تبدأ بمحاولة ارطغرل إعدام المتمرد دراغوس ولكنه يتمكن من الهروب من الإعدام بمساعهدة رجاله ولكن ارطغرل يتمكن من قتله بعد مبارزه بسوغوت فيما اصيب المحارب بامسي ألب بطعنه في بطنه من احد جنود القلعة البيزنطية

تجديد14 اليوم الخميس:" يقدم موقع أهل مصر قيامة ارطغرل الحلقة 145 مترجمة الى اللغة العربية وذلك تسهيلاً على مشاهدي المسلسل من متابعة الحلقة الأقوى في الموسم الخامس والأخير

تجديد15:" يدعم الرئيس التركي رجب طيب اردوغان مسلسل قيامة ارطغرل على المستوى المادي والمعنوي حيث انه دائماً ما يزور لوكيشن التصوير بصحبة زوجته كما انه يصطحب ارطغرل معه في زياراته الخارجية ولعل اخرها زيارته الى دولة الكويت بأعتبار الممثل التركي انجين ألتان قوة ناعمة.

تجديد16:" شهدت قيامة ارطغرل 145 كشف ارطغرل شخصية ألباستي بمساعدة إيلبيلغي حيث اتضح لها ان ألباستي هو شقيقها الخائن بيبولات والذي يقتل الأتراك لصالح المغول فيما تم شفاء المحارب بامسي ألب بعدما تعرض لإصابة اثناء دفاعه عن غوندوز ابن ارطغرل في اشتبكاته مع الصلبين التابعين للمتمرد دراغوس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً