اعلان

في احتفالات عيد تحرير سيناء 2019 محافظ الشرقية يطلق اسم الشهيد جودة محمد على مدرسة بأولاد صقر

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

في إطار احتفالات عيد تحرير سيناء 2019 أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قراراً بإطلاق اسم الشهيد "جودة علي محمد علي" على مدرسة تلراك للتعليم الأساسي التابعة للإدارة التعليمية بأولاد صقر؛ وذلك في ذكرى احتفالات عيد تحرير سيناء 2019 .

اقرأ أيضا: ‫في عيد تحرير سيناء.. تيجان فوق رأس مصر..‬ ‫شهداء ومصابون أبطال أضاءوا طريق الكرامة بتضحياتهم‬.. ‫ملازم أول عمرو عبد الجيد شهيد "ليلة القدر‬"

احتفالات عيد تحرير سيناء 2019

وأكد محافظ الشرقية أن إطلاق اسم الشهيد على المدرسة يأتي تخليداً لذكرى احتفالات عيد تحرير سيناء 2019 وذكرى الشهيد الطاهرة وتقديراً لما قدمه من تضحيات غالية من أجل الدفاع عن أمن واستقرار البلاد.

اقرأ أيضا: وزير الأوقاف يهنئ القوات المسلحة والشعب بعيد تحرير سيناء

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة تلبية مطالب أسر الشهداء الذين نحتفل اليوم بذكرى احتفالات عيد تحرير سيناء 2019 تقديراً لما قدموه من دماء ذكية وطاهرة للدفاع عن الوطن الغالي في ذكرى احتفالات عيد تحرير سيناء 2019 .

اقرأ أيضا: عيد تحرير سيناء.. خالد فودة يضع إكليل زهور على النصب التذكارى (صور)

احتفالات عيد تحرير سيناء 2019

كانت أسرة الشهيد قد تقدمت بطلب لمكتب شئون الشهداء بديوان عام المحافظة؛ لإطلاق اسم الشهيد على مدرسة تلراك للتعليم الأساسي، وخاطبت رئاسة المركز ومدينة أولاد صقر لاتخاذ الإجراءات اللازمة بمناسبة احتفالات عيد تحرير سيناء 2019 نحو تلبية طلب الأسرة. وبعد موافقة مديرية التربية والتعليم ومجلس أمناء المدرسة، صدر قرار المحافظ بإطلاق اسم الشهيد "جودة علي محمد علي" على مدرسة تلراك للتعليم الأساسي التابعة للإدارة التعليمية بأولاد صقر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: اللي اتعمل في 200 سنة إحنا عملناه في 4 سنين