اعلان

"اتصالات" تضع اللمسات النهائية لحملتها الإعلانية الرمضانية.. وتؤكد: مفاجأة خاصة للعملاء

المهندس خالد حجازي رئيس القطاع المؤسسي لشركة إتصالات مصر

كشف المهندس خالد حجازي رئيس القطاع المؤسسي لشركة إتصالات مصر أن شركته بصدد وضع اللمسات النهائية لحملتها الإعلانية خلال شهر رمضان المبارك مشيرا إلى أن الحملة ستضمن نوعا مبتكرا من الدعاية والتي تتميز بها الشركة في حملاتها التسويقية.

ورفض حجازي في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" الإفصاح عن أية تفاصيل أو معلومات بخصوص تلك الحملة لحين إطلاقها موضحاً أن نجاحها سيتوقف على حجم تفاعل المشاهدين معها .وعلمت أهل مصر أنه من المنتظر أن يكون الفنان محمد رمضان بطل الحملة الجديدة للشركة.

وأشار حجازي الى أن محمد رمضان يعد من نجوم الشباك حاليا على مستوى الدراما والسينما أو على المستوى الغنائي فهو عامل جذب لغالبية الجمهور المصري مضيفا أن أغنية (أقوى كارت في مصر) كانت البداية الغنائية لرمضان والتي فتحت الطريق أمامه لاطلاق جميع أغانيه على مدار الفترة الماضية مؤكدا حرص اتصالات مصر على استمرار التعاقد مع

رمضان في ظل النجاح الكبير الذي حققه الطرفين مؤخرا.

وقال حجازي أنه على الرغم من إطلاق الحملات الإعلانية الخاصة بعروض الشحن (أقوى كارت) وباقات الإنترنت (سوبر كونكت) منذ وقت قصير إلا أن شركته ستطرح حملة دعائية أخرى لشهر رمضان ,مشيراً إلى أنه لا يمكن الإستغناء عن إعلانات خدمات المحمول خلال الشهر الكريم خصوصاً في ظل تأثيرها الشديد على العملاء .

حيث أوضح حجازي أن الحملات الدعائية الرمضانية لشركات المحمول تتسم بطابع مميز لدى المشاهد في ظل المنافسة المستمرة بين المشغلين الأربعة مؤكداً أن الحملة ستكون مفجأة كما ستضمن كل ماهو جديد لعملاء الشركة.

ورفعت شركة اتصالات مصر، العام الماضي، رأسمالها المدفوع إلى 19.4 مليار جنيه، بزيادة جديدة 4.5 مليار جنيه بهدف تمويل توسعاتها الاستثمارية بالسوق المصرية والتوسع فى تطوير الخدمات المقدمة بتكنولوجيا الجيل الرابع للمحمول.

وحققت ايرادات بقيمة 3.5 مليارات جنيه بنهاية الربع الأول من العام الجاري 2019. وبلغ معدل النمو السنوي حوالي 16.7% في ايرادات اتصالات مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وجورجيا في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | التشكيل