اعلان

قصة انتحاري في تفجيرات سيرلانكا.. مهندس طيران وخريج جامعة بريطانية

كتب : سها صلاح

كشفت وكالة العربية عن صورة أحد الإرهابيين الذين شاركوا في تفجيرات سيرلانكا الأحد الماضي، حيث نشرت صورة لشخص يدعى "عبد اللطيف جميل محمد" الذي قال عنه نائب وزير الدفاع السريلانكي أمس خلال مؤتمر صحفي أنه درس بين 2006 و2007 في هندسة الطيران لعام واحد في جامعة "كينجستون" بلندن، ثم سافر إلى مدينة ملبورن الأسترالية، في دورة دراسات عليا بإحدى جامعاتها.

تفجيرات سيرلانكا

وقال "العريية" أن "عبد اللطيف" كان من بين الـ8 الانتحاريين في تفجيرات سيرلانكا الذين بايعوا تنظيم داعش الإرهابي قبل تفجيرات سيرلانكا بـ10 أيام، حيث ظهر الرجال الـ8 خلال الفيديو الذي بثه تنظيم داعش أمس خلال مبايعة الانتحاريين الثمانية قبل تفجيرات سيرلانكا ملثمين ماعدا قائدهم "زهران الهاشم" أحد قادة جماعة التوحيد الوطني.

اقرأ ايضاً.. تفجيرات سيرلانكا من الأحد "الدامي" إلى الأربعاء

"الأسود".. كل ماتريد معرفته عن ماحدث في "أرض الشعب المبتسم"

تفجيرات سيرلانكاالاستثناء في الثراء العائلي بينهم، هو أفقرهم زهران هاشم الذي اقتحم فندق Shangri-La مع انتحاري آخر اسمه Inshan Seelavan أما القاتلة نفسها بالقنبلة فهي زوجته، ومعها قتل الانفجار شقيقته أيضاً.

تفجيرات,, سيرلانكا,, تفجيرات سيرلانكا,, تنظيم داعش,, داعش,, هجمات سيرلانكا

اقرأ أيضاً.. وكالات عربية تؤكد ما نشره "أهل مصر"بشأن Sri Lanka..

صورة تفضح تورط القرضاوي في تفجيرات سيرلانكا

تفجيرات سيرلانكا

وكشفت الوكالة أن الأمن السريلانكي بدأ يحقق مع وزير مسلم شارك في تسهيل عملية تفجيرات سيرلانكا ولكن لم يعلن عن اسمه حتى الآن، وكانت تفجيرات ضربت سيرلانكا الأحد الماضي و استمرت إلى أمس اسفرت عن 359 قتيلاً و500 مشوّه وجريح، بعضهم حالته خطرة في المستشفيات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن