اعلان

شاهد صالات مطار الدوحة "بتهوي"

شاهد صالات مطار الدوحة "بتهوي"
كتب : سها صلاح

كشف موقع " thepointsguy" عن فضيحة مدوية في مطار الدوحة حيث شهد غياب واضح لوجود مسافرين وفقاً لصور التقطتها إحدى المسافرات على متن الخطوط القطرية.

مطار الدوحة

حيث نقل الموقع عن تلك المسافرة ما تحدثت عنه بشأن ميزات وسلبيات الصالات الخاصة بدرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى وسلبياته بهدف إعطاء لمحة للمسافرين الآخرين.

اقرأ ايضاً.. الصادق المهدى:المجلس العسكري في السودان سيسلم السلطة لحكومة مدنية

وقالت المسافرة "سبق لي أيضاً أن زرت صالتي الجوازات والقادمين مرة واحدة، وهذه هي الثانية، في كلتا الزيارتين، كانت الصالتان تقريباً فارغتين تماماً، وفي زيارتي الأخيرة إلى صالة القادمين، لم اشاهد أي مسافرين آخرين خلال فترة مكوثى التي استمرت ثلاث ساعات".

صالات مطار الدوحة

وتابعت "في حال وصلت إلى هذه الصالات من خلال رحلة للدوحة على تذكرة طيران الخطوط القطرية الجوية للدرجة الأولى أو الأعمال، فسيتوجب عليك الذهاب إلى صالة الجوازات لتسجيل الدخول".

وأضافت المسافرة "لقد سافرت أنا وزجي مؤخرًا مرورًا بقطر، وقد كان لدينا وقتٌ كاف خلال فترة توقف واحدة لتفقد تجارب القادمين عندما يسافرون على درجة رجال الأعمال على الخطوط القطرية".

اقرأ أيضاً.. سريلانكا تدعو كل المساجد في البلاد إلى عدم إقامة صلاة الجمعة غدا

وأشارت المسافرة إلى أن الصالة المخصصة للانتظار من أجل تخليص إجراءات الجوازات بسرعة لدرجة رجال الأعمال والأولى، "عادية" نسبياً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً