اعلان

جميس بوند يعود من جديد هذه تسريبات أبطال الحلقات القادمة

تعود سلسلة أفلام جيمس بوند للأضواء مجددا حيث من المقرر أن تعلن استوديوهات يونيفرسال خلال الساعات القليلة القادمة عن أسماء الممثلين المشاركين في الجزء الجديد من سلسلة أفلام جيمس بوند خلال حدث سيبثّ بثّاً مباشراً عبر الانترنت، وفق، وسيكشف النقاب عن التشكيلة الجديدة "مباشرة من موقع يكتسي رمزية خاصة لسلسلة أفلام العميل 007" في بثّ عبر الانترنت اعتباراً من الساعة 12,10 في توقيت غرينيتش.

جيمس بوند في بث مباشر عبر وسم #بوند 25

ومتتبعو هذه السلسلة مدعوون لطرح أسئلتهم حول الجزء الخامس والعشرين من مغامرات العميل البريطاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال استخدام وسم #بوند 25، وسيجيب طاقم الفيلم عن هذه الأسئلة خلال مؤتمر صحافي.

وسوف يقوم دانييل كريغ (51 عاماً) ببطولة هذا الفيلم الجديد، وذلك للمرة الخامسة على التوالي. غير أن الممثل البريطاني كان أعلن في العام 2017 أنها المرة الأخيرة على الأرجح الذي يتولّى فيها هذا الدور، وهو ما تم كشف النقاب عنه وسط تكهنات بأن ليا سيدو التي سبق أن مثّلت في "سبيكتر"، فضلاً عن البريطانيين بن ويشاوو ورالف فاينس، وذكرت صحيفة "ميرور"، أن مشاهد من الفيلم صورت في النروج وقد يتواصل التصوير في جامايكا وإيطاليا، واختارت شركة يونيفرسال الأميركي كاري فوكوناغا لإخراج الفيلم الجديد بدلاً من البريطاني داني بويل الذي انسحب من هذا المشروع في آب (أغسطس) 2018 بسبب "خلافات فنية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً