اعلان

تعرف على قنوات عرض Diriliş: Ertuğrul قيامة أرطغرل الحلقة 146 الجزء الخامس

ارطغرل 146
كتب : منى رجب

يمكن للجميع أن يشاهد جميع القنوات الناقلة قيامة ارطغرل الحلقة 146 الجزء الخامس، حيث أن المسلسل التركي قيامة ارطغرل يحدث طفره بحثية مع اقتراب عرض قيامة أرطغرل الحلقة 146 الجزء الخامس، ويعتبر مسلسل قيامة ارطغرل من أشهر المسلسلات المعروضة على الساحة الدرامية حالياً، حيث يعرض في أكثر من 85 دولة حول العالم ومترجم إلى العديد من اللغات أبرزها العربية والعبرية والإنجليزية والفرنسية، ويبحث الكثير عن قنوات عرض قيامة أرطغرل الموسم الخامس وبالتحديد الحلقة 146 منه وهي المليئة بالأحداث والتفاصيل الشيقة.

تحديث1: يحقق مسلسل قيامة ارطغرل، نسب مشاهدة عالية اسبوعياً وشهرياً، وكانت أعلى نسبة مشاهدة حققها المسلسل هي 17.00% في الحلقة 102، وهو ما يعني أن 13.94 مليون تركي شاهد الحلقة في وقت بثها الأصلي في تركيا، ومسلسل ارطغرل يحظي بشعبية كبرى في تركيا ونحو 85 دولة فى العالم.

تحديث 3: مسلسل ارطغرل الجزء الخامس سيشهد العديد من الأحداث الملتهبة التي تفصح عن ماهو جديد فى كل حلقة، وهو مسلسل يعد نقلة نوعية كبيرة فى الدراما التركية، لكونه عمل تاريخي تقع أحداثه في القرن 13 الميلادي، ويعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية. وقام بدور أرطغرل الممثل التركي إنجين التان دوزياتان.

تحديث 5: مسلسل ارطغرل الجزء الخامس يعد من الأعمال التي تشكل نقلة نوعية فى تاريخ الدراما التركية لما يحمله من أحداث تاريخية مثيرة، ويتاعبه نحو 85 دولة في العالم، ومن المنتظر ان تشهد الحلقة 146 العديد من الأحداث الخطرة. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية