اعلان

محمد صلاح "منحوس" إبريل.. 3 أشياء خسرها النجم المصري في الشهر الجاري

كتب : محمد علي

مر الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، بفترة سيئة في شهر إبريل الجاري، الذي تخلله عدد من المشكلات خاصة على المستوى الفردي على مستوى الريدز والبريميرليج.

اقرأ أيضًا.. الملكي يتعثر.. ريـال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام خيتافي بالليجا

صلاح خارج منافسة الأفضل

وغاب صلاح عن القائمة المختصرة المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، التي تقدم من قبل رابطة اللاعبين المحترفين، والتي تمكن من التتويج بها الموسم الماضي، وحل في تلك القائمة ثلاثي مانشستر سيتي، بيرناردو سيلفا ورحيم سترلينج وسيرجيو أجويرو، إلى جانب ثنائي ليفربول، فيرجيل فان ديك وساديو ماني، إضافة إلى لاعب تشيلسي إيدين هازارد، على أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة يوم 28 أبريل الجاري، في حفل خاص سيقام في العاصمة البريطانية لندن.

أزمة الفرعون والقائد

ونقلت الكاميرات لقطة مثيرة للجدل، خلال مباراة ليفربول وكارديف سيتي، التي فاز بها الريدز بهدفين نظيفين، بعدما طلب صلاح تسديد ركلة الجزاء التي نجح في الحصول عليها بعد الإعاقة التي تعرض لها من مدافع كارديف داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 80 من عمر المباراة، إلا أن جيمس ميلنر ذهب وحصل على الكرة ورفض تركها لصلاح، وهو الأمر الذي أثار غضب النجم المصري.

اقرأ أيضًا.. الجهاز المعاون بالإسماعيلي يقدم استقالة جماعية

صلاح خارج تشكيلة العام في الدوري الإنجليزي

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين، تشكيل العام في الدوري الإنجليزي، والتي شهدت هيمنة لاعبي ليفربول ومانشستر سيتي عليها، باستثناء عنصر وحيد من خارج الفريقي، هو النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.

وشهدت التشكيلة المثالية للموسم غياب محمد صلاح عنها، على الرغم من تصدره لقائمة هدافي الموسم برصيد 19 هدفًا، كما شهدت غياب نجم تشيلسي إيدين هازارد ومهاجم أرسنال بيير إيمريك أوباميانج إضافة إلى مهاجم توتنهام هاري كين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً