اعلان

نهى تطلب الطلاق: "3 شهور زواج على ورق ورافض يتعالج"

أقامت "نهى" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة، لطلب الطلاق من زوجها، مبررة ذلك بقولها: "اكتشفت بعد الزواج، أنه يعاني من ضعف جنسي، وغير قادر على إقامة علاقة جنسية، ويرفض العلاج، ويريد أن اتقبله بهذا الوضع، وأنا لم استطيع، لأن غريزة الأمومة تلح عليّ، وحلمى في أن يكون لدى أطفال".

شعرت بالقبول نحوه

قالت الزوجة في مستهل حديثها: "تزوجت منذ ثلاثة أشهر من "ي.ا" يعمل موظف في إحدى الجهات الحكومية، وكان زواج صالونات، وتم الزواج بعد أن شعرت نحوه بالقبول والراحة النفسية، ولم يجبرنى أحد واستمرت مدة الخطبة ما يقرب الخمسة أشهر، وتم الاحتفال بمراسم الزواج، وسط جو عائلي بهيج، كنت أرفرف وقتها من السعادة".

اقرأ أيضاً..لو طليقك مات من حقك تاخدى النفقة من تركته.. قانوني يوضح

ليلة الزفاف تحولت لـ"جحيم"

وتابعت حديثها: "ولكن سرعان بعد ساعات من ليلة الزفاف، تحولت حياتى إلى جحيم عندما حاول زوجى أن يقيم علاقة حميمية معى، ولكن فشل، وبعد محاولات كثيرة لم يتمكن، واكتشف حينها، أنه يعاني من ضعف جنسي يجعله غير قادر على الجماع، وبعد أسبوع من الزواج، حاولت معه ليذهب إلى طبيب، حتى نعيش حياة زوجية سوية".

رفض الذهاب للطبيب

وأكملت نهى: "رفض الذهاب للطبيب وأخبرنى أنه يعلم، أنه يعاني من ضعف، وطلب منى أن أعيش معه على هذا الوضع، وسيلبي كل أوامرى ولكن في الحقيقة، لا أحتمل العيش بدون أطفال، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة، لرفع دعوى طلاق، وانتظر أولى الجلسات".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً