اعلان

اتحاد القبائل العربية: شرم الشيخ أصبحت مركزا لجميع الرياضيات وملتقى للشعوب

اتحاد القبائل العربية

قال اللواء أيمن الشرقاوي عضو اتحاد القبائل العربية ومندوب مؤسسة العرجاني الراعية للبطولة مهرجان شرم الشيخ الأول لسباق الهجن، إن السباق وحد القبائل العربية لأول مرة من المحيط الي الخليج، موضحا أن شرم الشيخ أصبحت بالفعل مركزا لجميع الرياضيات وملتقى الشعوب العربية والأجنبية.

اتحاد القبائل العربية

وأضاف أن اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء هو صاحب الفضل في إنشاء هذا المضمار العالمي بهدف جذب أنواع جديدة من السياحة لمدينة السلام. 

اتحاد القبائل العربية

سباق الهجن الدولي

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها اللواء أيمن الشرقاوي قبيل انطلاق منافسات اليوم الأخير لسباق الهجن الدولي بحضور رؤساء اتحاد الهجن في عدد من الدول العربية.

وأشار " الشرقاوى " إلي أن الفائز في هذا السباق سوف يحصل علي سيارة في نهاية السباق مهداة من رجل الأعمال ابن سيناء الشيخ إبراهيم العرجاني الراعي الرئيسي للمهرجان ورئيس اتحاد القبائل العربية.

اتحاد القبائل العربية

وقدم الشكر للرئيس السيسي لرعايته هذا المضمار كما قدم التهنئة للقوات المسلحة المصرية وجموع الشعب المصري بأعياد تحرير سيناء . 

اقرأ أيضا.. رئيس الوزراء يشيد بإنشاء أحدث الصروح الرياضية التراثية لسباقات الهجن بشرم الشيخ (صور)

من جانبه قال المهندس إبراهيم العرجاني رئيس الاتحاد أن جميع الإمكانيات مسخرة لأهالي سيناء بكافة ربوعها من القبائل والعشائر لإنجاح المهرجان الذي يقام لأول مرة في مصر بصورة حضارية خاصة ان ما يقرب من 5000 سائح حضروا السباق. 

اتحاد القبائل العربية

وتعهد العرجاني بان سباق العام القادم سوف يشهد المزيد من الدعم والمفاجآت لضمان استمرار نجاحه علي كافة 

الأصعدة العربية والدولية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً