اعلان

المصرية للاتصالات: توقيع خطاب النوايا مع (PEACE) يوضح تزايد الطلب على خدماتنا من الشرق لأوروبا

أكد عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات على أهمية توقيع خطاب النوايا (LoI) مع شركة باكستان وشرق إفريقيا لتوصيل أوروبا (PEACE) بشبكة الكابلات الدولية وشركتها التابعة HENGTONG OPTIC- ELECTRIC.

وأوضح حامد في تصريحات صحفية أن خطاب النوايا يشهد على تطور شبكتنا بمرور الوقت لتقديم ممر آمن لحركة المرور الدولية، كما يوضح أهمية خدماتنا للطلب المتزايد من الشرق إلى أوروبا.

اقرأ أيضا.. وزير الاتصالات يشهد توقيع مذكرات تفاهم مع شركات صينية (صور)

وقال حامد: من الناحية الإستراتيجية تمثل هذه الاتفاقية دليلًا على خططنا المستقبلية لاستخراج أوجه التآزر ودمج قوتنا عبر وحدات أعمالنا من خلال الاستفادة من مواقعنا في السوق الدولية لتأمين فرصة أعمالنا المحلية ضمن استراتيجية توسيع شبكة الألياف لدينا إلى كل زاوية في مصر.

وبموجب خطاب النوايا، سيتم منح PEACE زوجًا إضافيًا من الألياف لطرقها الزائدة عبر مصر لاستيعاب الطلب المكثف على PEACE إلى أوروبا بقيمة إجمالية تبلغ 20 مليون دولار أمريكي، وفي المقابل، ستوفر HENGTONG TE لكابلات ألياف بصرية مختلفة النوى بناءً على التنافسية الأسعار التي سيتم استخدامها في خطط TE الاستراتيجية لنشر الألياف داخل مصر. ومن المتوقع أن يكتمل الاتفاق الذي يسن خطاب النوايا خلال الشهرين المقبلين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يغادر بلاده متوجها إلى مصر للقاء السيسي