اعلان
اعلان

قبل حفلها اليوم على المسرح الكبير.. هكذا زلزل صوت أنغام جدران دار الأوبرا المصرية (فيديو)

أنغام
كتب : دينا دهب

تحيي النجمة أنغام مساء اليوم الأحد 28 أبريل حفل عيد الربيع على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، برفقة المايسترو هاني فرحات، ومن المقرر أن تقدم أنغام مجموعة من الأغنيات التي يحبها الجمهور، كما أن التليفزيون المصري ينقل الحفل على الهواء مباشرًة، ومن المعروف عن أنغام أنها قادرة على زلزلة جدران المسرح الذي تغني عليه بإحساسها قبل صوتها، لذا تقدم "أهل مصر" مجموعة من أغانيها في حفلاتها.

ياريتك فاهمني

قدمت أنغام أغنية ياريتك فاهمني في حفل فبراير الكويت العام الجاري، واستطاعت أن تغنيها بإحساس عالي، وتفاعل معها الجمهور، وتعد الأغنية من كلمات نادر عبدالله, الحان تامر عاشور.

اكتبلك تعهد

ومن الحفلات التي استطاعت أنغام أن تجعل الحمهور يتفاعل معها هو حفلها في مهرجان الموسيقى العربية عام 2016، عندما غنت اكتبلك تعهد بقيادة المايسترو هاني فرحات، والأغنية من كلمات بهاء الدين محمد، ألحان إيهاب عبدالواحد، توزيع مادي.

عن فرح غايب

كما أن حفل أنغام في ساقية الصاوي البروج كانت مميزة حيث أنها أول حفلة أحيتها بعد وفاة اختها الممثلة غنوة، وبكت أنغام وهي تقدم أغنية عن فرح غايب.

عرفها بيا

وفي عام 2017 هزت أنغام جدران دار الأوبرا المصرية بأغنية عرفها بيا، حيث قدمتها بصوت قوي وإحساس كبير.

مهزومة

وفي حفل الموسيقى العربية قدمت أنغام أغنية مهزومة، بإحساس كبير، وهي من كلمات امير طعيمة , لحن خالد عز , توزيع عصام الشرايطي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً