المشرف العام على التحرير داليا عماد

أهمها "عودة الصدارة".. أهداف مان سيتي ضد بيرنلي (فيديو)

أهل مصر
اعلان

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشيستر سيتي، ضيفًا ثقيًلا على نظيره بيرنلي، في إطار مباريات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البيرميرليج"، ويأمل المدير الفني للسماوي، الإسباني بيب جوارديولا في تحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث، في ظل المنافسة الشرسة مع ليفربول على اللقب.

السيتي يحتل المركز الثاني، بفارق نقطتين عن الريدز المتصدر، وفي حال فوز رجال بيب اليوم، سيتصدرون الجدول بفارق نقطة عن فريق اللاعب المصري محمد صلاح، مع جوالتين متبقيتين للفريقين.

ويأمل زملاء اللاعب سيرخيو أجويرو في تحقيق عدة أهداف أهمها:

العودة إلى الصدارة

بعد فوز ليفربول أول أمس الجمعة، على نظيره هدرسفيلد، بخماسية نظيفة، خطف الريدز صدارة البيرميرليج، في انتظار لقاء اليوم، حيث يريد جوارديولا أن يحقق الفوز، ليعود إلى صدارة المسابقة، خاصة أنه سيواجه ليستر سيتي في المباراة القادمة، وهو أصعب اللقاءات الثلاثة، المتبقية للسيتي.

الضغط على ليفربول

ليفربول سيواجه برشلونة يوم الأربعاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يلعب مباراة في الدوري ثم يعود ليستقبل البارسا في الإياب، وفي حال حصد النقاط الثلاث واستعادة الصدارة، سينقل ضغطًا كبيرًا على الريدز، الذي سيرهق بدنيًا من مواجهتي البارسا، مع احتمالية فقد نقاط وتتويج مبكر للسيتي باللقب.

أجويرو ولقب هداف البيرميرليج

مهاجم السيتي، الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، ينافس على لقب هداف الدوري الانجليزي، مع صلاح وماني وأباماينج، وفي حال تسجيله لهدفين أو أكثر، سيتساوي مع صلاح أو يسبقه في جدول الهدافين، وهو لقب سيضاف إلى الفريق ككل، بالرغم من تتويج لاعب واحد به.