اعلان

محافظ بني سويف يزور مطرانية ببا وديري "بولا وأنطونيوس" للتهنئة بعيد القيامة (فيديو وصور)

زار المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، اليوم الأحد، ديري الأنبا بولا والأنبا أنطونيوس بمركز ناصر ومطرانية ببا، وذلك استكمالا لجولته التي بدأها "اليوم" للمرور على عدد من الكنائس والأديرة بمراكز ومدن المحافظة لتقديم التهنئة للإخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد.

محافظ بني سويف يزور مطرانية ببا وديري

رافق المحافظ في جولته اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، ورئيس جهاز الأمن الوطني ببني سويف، والمقدم عمرو محمد نائب المستشارالعسكري، والعديد من قيادات المحافظة الأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب، وعدد من رجال الدين الإسلامي من قيادات الأوقاف وعلماء الأزهر.

اقرأ أيضا.. في معايدة عيد القيامة المجيد.. محافظ بورسعيد: مصر نموذج للتعايش والتسامح (صور)

محافظ بني سويف يزور مطرانية ببا وديري

وقدم المحافظ التهنئة للقمص باسيليوس الأنبا بولا بدير الانبا بولا، والقمص فام الأنطوني بدير الأنبا انطونيوس بمركزناصر، حيث أعرب المحافظ عن خالص تهانيه القلبية لقيادات الديرين والإخوة المسيحيين من أبناء مركز ومدينة ناصر بهذه المناسبة العزيزة.

محافظ بني سويف يزور مطرانية ببا وديري

واختتم المحافظ جولته بزيارة مطرانية ببا، حيث كان في استقباله الأنبا اسطفانوس أسقف ببا وتوابعها على رأس جمع كبير من الآباء والكهنة والقساوسة، وقدم المحافظ التهنئة لجموع الحاضرين متمنيا أن يكون عيد بهجة وفرحة على كل الشعب المصري.

محافظ بني سويف يزور مطرانية ببا وديري

وكان المحافظ قد بدأ جولته بزيارة عدد من الكنائس، والتي تضمنت مطرانية بني سويف والكنيسة الإنجيلية والكنيسة الكاثوليكية، قدم خلالها التهنئة للقيادات الروحية والكنسية بمختلف طوائفها بمناسبة عيد القيامة المجيد، حيث رافقه عدد من قيادات المحافظة الأمنية والعسكرية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)