اعلان

دراما رمضان 2019.. تعرف على شخصية شريف العجمي في الزوجة 18

الفنان الشاب شريف العجمي
كتب :

قال الفنان الشاب شريف العجمي أنه يشارك في مسلسل الزوجة 18، المشارك بموسم مسلسلات دراما رمضان 2019 ويقوم ببطولته النجم حسن الرداد، ويعرض في السباق الرمضاني المقبل، مشيراً الي أنه يواصل تصوير المسلسل في مدينة الانتاج الاعلامي.

شريف العجمي في الزوجة 18

وأوضح العجمي أنه يقدم شخصية ماجد، طالب ونجم بالمسرح الجامعي، مؤكداً أنه دور مختلف تمامًا عما قدمه من قبل، إضافة إلى أن ماجد شخصية سوف تربطه مشاهد كثيرة بشقيقة حسن الرداد، وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة ملك بدوي.

اقرأ أيضًا.. دراما رمضان 2019.. شاهد برومو مسلسل الزوجة 18 لحسن الرداد (فيديو)

الزوجة 18 في دراما رمضان 2019

وعن ترشيحه قال العجمي، أنه جاء من الفنان حسن الرداد، مشيراً الي أن الرداد يقدم عملاً مختلفاً ومميزا عما قدمه من قبل، بينما هو صديق عمره إضافة الي أنهم خريجين دفعة واحدة من المعهد العالي للفنون المسرحية، معبراً عن سعادته بالعمل معه، وخاصة بعد ان حقق عدد من النجاحات في الفترة الاخيرة و هو نجم يضيف لكل من يعمل معه.

فريق عمل الزوجة 18

والعمل من تأليف محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وإشراف على الكتابة أمين جمال، ومدير تصوير كريم وضا، وهو من إخراج مصطفى فكرى، ويشارك الرداد البطولة الفنانين سلوى خطاب، ناهد السباعي، شيماء سيف، هيدي كرم، محمود البزاوي، محمود الليثي، ايه سماحه، كوكي، ايناس كامل، ملك بدوى، حسن عيد، ابراهيم السمان، يوسف حافظ، والمسلسل إنتاج ممدوح شاهين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر