اعلان

شم النسيم 2019.. محافظ الفيوم يشارك المواطنين الاحتفال.. ويتفقد استعدادات استقبال الزوار

شارك اللواء عصام سعد محافظ الفيوم اليوم، المواطنين احتفالاتهم بأعياد الربيع وشم النسيم 2019، بصحبة عدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

وهنأ محافظ الفيوم المواطنين والرواد بعيد الربيع وتفقد عدداً من المناطق والمنشآت السياحية منها حديقة الحيوان بمدينة الفيوم وساحل بحيرة قارون للوقوف على الإجراءات والاستعدادات التى اتخذتها المحافظة لاستقبال أعياد الربيع وشم النسيم وتوفير كافة سبل الأمان والراحة للمواطنين خلال احتفالهم بهذه المناسبة السعيدة.

شكاوى المواطنين في شم النسيم 2019

كما استمع المحافظ لشكاوى المواطنين وتلبية احتياجاتهم حيث تفقد مجموعات العمل والمجهزة لاستقبال الزائرين وضيوف المحافظة الوافدين من المحافظات المجاورة خلال احتفالاتهم بأعياد شم النسيم وتوفير مرشدين سياحيين ومطبوعات سياحية من هيئة تنشيط السياحة لمساعدة الزوار والسائحين في التعرف على المناطق السياحية المختلفة.

اقرأ أيضا.. محافظ الفيوم يزور دير الأنبا إبرام لتقديم التهنئة بعيد القيامة المجيد

وشدد محافظ الفيوم علي كافة الإجراءات الأمنية اللازمة منها المسطحات المائية و نقاط الإسعاف المتمركزة في المناطق الحيوية والرئيسية ووحدة إسعاف الشاطئ، والعيادات المتنقلة التابعة لوزارة الصحة، والتأكد من توافر الإمكانيات والإسعافات الأولية، وإجراءات الحفاظ على سلامة المواطنين ، حيث التقى محافظ الفيوم خلال الجولة عدداً من المواطنين وقدم لهم التهنئة، متمنياً لهم احتفالات سعيدة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسبانيا تعلن الاعتراف رسميا بدولة فلسطين