اعلان

محافظ القاهرة في جولة بمرسى الأتوبيس النهري.. ورئيس هيئة النقل العام: وفرنا 34 خط و144 سيارة جديدة (صور)

محافظ القاهرة في جولة بمرسى الأتوبيس النهري
كتب : نهى نجم

تفقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، مرسى الأتوبيس النهري بحي بولاق، وأكد خلالها على الالتزام بالأعداد المقررة وعدم السماح قطعيًا بأي زيادة في الأفراد، مع التأكد من مطابقة المركب للاشتراطات الأمن والمتانة وتوافر كل عوامل الأمان بها.

اقرأ أيضًا.. محافظ القاهرة: غرفة عمليات لتلقي شكاوى أو بلاغات خلال أيام شم النسيم

احتفالات شم النسيم 2019

جاء ذلك بحضور المهندس ابراهيم صابر، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، اللواء ابراهيم عبدالهادي، نائب المحافظ للمنطقة الغربية، واللواء أحمد فؤاد، نائب المحافظ للمنطقه الجنوبية، واللواء محمد سلطان، رئيس مجلس إدارة مشروع الحدائق المتخصصة، في القاهرة ، اللواء محسن مأمون، رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة، واللواء رزق علي رئيس هيئة النقل العام وعدد من قيادات المحافظة وهيئة النقل العام.

عيد شم النسيم

كما أطمأن محافظ القاهرة، علي ربط الوحدات مع المراسى وغرفة العمليات الخاصة بالهيئة لاسلكيا، والتأكد بصفة مستمرة على سلامة خطوط سير الرحلات من خلال منظومة تأمين كاملة لحركة الأتوبيسات النهرية خلال رحلاتها على سطح النيل.

اقرأ أيضًا.. بـ"عروض موسيقية والزي الفرعوني".. استقبال الحدائق العامة جولة محافظ القاهرة

قال اللواء رزق علي رئيس هيئة النقل العام، تم شبكة من الاتوبيسات والسيارات تخدم أماكن الحدائق والملاهي والمتنزهات من خلال توفير 34 خط أتوبيس تعمل كخدمة خاصة وأختيار 144 سيارة جديدة تخدم جميع المواطنين وبطهم بخدمة التتبع الالكتروني لتحقيق السيطرة والمراقبة علي السيارات وسرعة التواصل مع السائقين للدفع بأي سيارات مطلوبة في حالة زيادة عدد المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة