اعلان

توتنهام.. 3 تحديات أمام بوكيتنيو قبل مواجهة أياكس

توتنهام

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس الهولندي، ضيفًا ثقيًلا على نظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على أرضية ملعب "توتنهام هوتسبير ستاديوم" الجديد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

توتنهام

المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على أن تنقل على قناة بي إن سبورت 1.

توتنهام ضد أياكس

ويواجه المدير الفني للسبيرز، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، أكثر من تحدي قبل اللقاء:

إصابة كين

النجم الأول للفريق، المهاجم الإنجليزي هاري كين، تعرض لاصابة قوية في لقاء مانشيستر سيتي، ستبعده عن اللقاء، ويعتمد بوكيتينو على كين في خطته الهجومية، خاصة أن اللاعب يعتبر الهداف الأول للفريق، كما أنه يقوم بأداور دفاعية كبيرة عندما ترتد الكرة على مرمى فريقه.

إيقاف سون

سيفقد بوكتنيو سلاحه الفتاك، الكوري الجنوبي سون هيونج، الذي قاد توتنهام إلى نصف النهائي، بعدما هز شباك السيتي في لقائي الذهاب والإياب، اللاعب تلقى أكثر من إنذار، لذلك غاب بداعي الإيقاف، ولكن في حال تأهل الفريق إلى النهائي، سيكون متواجدًا ليدعم بوكتنيو، كما أنه سيكون متاحًا في لقاء الإياب بأمستردام.

قوة أياكس

الفريق الذي نجح في اقصاء ريال مدريد الإسباني حامل اللقب، ويوفنتوس الإيطالي بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لن يكون خصمًا سهًلا أمام بوكتنينو، الذي أكد في المؤتمر الصحفي على احترام فريق أياكس بنجومه الصغار، ومن المتوقع أن يلعب بوكتنيو بطريقة هجومية لقتل المباراة قبل الذهاب إلى هولندا في لقاء الإياب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً