اعلان

ذكريات رمضان زمان.. كواليس خلافات سعاد حسني مع مخرج "هو وهي"

كتب : دينا دهب

العد التنازلي بدأ على استقبال الشهر الكريم شهر رمضان، والذي يكون به بجانب العبادة بعد الأعمال الفنية التي يحب الجمهور متابعتها، وإذا عدنا بذاكرتنا إلى 34 عامًا نجد أن من ضمن الأعمال الدرامية التي كانت تعرض، مسلسل هو وهي للراحلان أحمد زكي وسعاد حسني، والذي لا يعرفه البعض أن في كواليس هذا العمل الرمضاني الناجح كانت هناك بعض الخلافات، إذ تسبب مسلسل هو وهي في خلاف كبير بين سعاد حسني وصلاح جاهين بسبب التفكير في زيادة حلقات المسلسل إلى 15 حلقة بعد عرض 10 حلقات منه في رمضان وبسبب هذا الخلاف لم تعرض هذه الحلقات.

اقرأ أيضًا.. بمناسبة احتفالات شم النسيم.. هكذا ولدت أغنية شم النسيم الدنيا ربيع لـ سعاد حسني.. استمع لقصتها من السندريلا (فيديو)

الخلاف الأول بين سعاد حسني وصلاح جاهين

وكان سبب الخلاف بين سعاد حسني وصلاح جاهين حول أخر خمس حلقات بسبب أنها ترى أن تصوير هذه الحلقات بكاميرا فيديو كان صعب بالنسبة لها من الجانب التكنيكي رغم أنها كانت قد سجلت أغاني الحلقات.

الخلاف الثاني بين سعاد حسني ويحيى العلمي

وعندما كان يُعرض مسلسل هو وهي في شهر رمضان حدثت خلافات آخرى بين سعاد حسني ومخرج المسلسل يحيى العلمي، حيث كان المخرج يصرح لبعض الصحف بكلام انتقادي للسندريلا، ولهذا كانت ترد سعاد حسني وتقول عن يحيى العلمي بأنه يعمل فقط 4 ساعات ويتفرغ باقي الوقت للهجوم عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي