اعلان

فالفيردي: ليفربول فريق قوي للغاية وفوزنا بلقب الدوري يميزنا عنهم

فالفيردي

صرح ارنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام ليفربول الانجليزي، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي سيقام غدًا في الكامب نو.

وأكد فالفيردي على صعوبة اللقاء، حيث قال: "ليفربول فريق قوي للغاية، ويلعب بمستوى كبير من الضغط والإيقاع، سيكونون خصمًا صعبًا للغاية، لقد خسروا مباراة واحدة فقط في الدوري طوال الموسم، وهذا يدل على مدى جودة الفريق".

واستكمل مدرب برشلونة، أن هدفه هو الفوز بالمباراة، لكننا نعرف قيمة منعهم من التسجيل، مضيفا علينا أن نلعب مباراتين جيدتين، لأن لاعبو ليفربول يستغلون الأخطاء ويستطيعون التغلب عليك خلال 15 دقيقة، نحتاج إلى منعهم من القيام بذلك".

وأضاف فالفيردي، "قمت بإراحة ميسي أكثر من المعتاد، لكن مر شهر على مباريات دوري الأبطال، عندما اضطررنا للعب ثلاث مباريات في الأسبوع، بينما كنا نرغب في حسم لقب الليغا، أردت أيضاً تركه مستعدا تماما لمثل هذا النوع من المباريات".

وأردف مدرب الفريق الإسباني، "من أهم دقائق المباراة هم أول 15 دقيقة، وذلك عندما يحاولون الضغط عليك، ويضيقون المساحات ويفعلون كل ما بوسعهم للتقليل من خطورتك".

وشدد على أنه، لدى برشلونه ميزة، وذلك لأنهم توجوا بالفعل بلقب الدوري، مضيفاً، لكني لا أعتقد أن التعب يمثل مشكلة في هذه المرحلة.

وأتم، "ليفربول لم يتغير فعلاً عن الموسم الماضي، ولديه حارس مرمى مختلف ونابي كيتا، لكنهما مختلفان تماما كما كان عليه الحال في العام الماضي، ولا أعتقد أن خسارة المباراة النهائية في العام الماضي ستجعلهم مختلفين هنا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حل البرلمان.. الكويت على صفيح ساخن وعاصفة في انتظار الحكومة الجديدة