اعلان

من داخل منافذ "أمان".. ربة منزل: "لحمة أمان زي اللوز" (فيديو)

ربة منزل

اعتادات وزارة الداخلية كل عام قبل شهر رمضان أن تزيد من إسهامها في رفع المعناه عن كاهل المواطن البسيط ، وتشارك الأسرة المصرية متوسطة الدخل في تدبير احتياجاتها للشهر الكريم من السلع الغذائية المختلفة بأسعارها المخفضة.

وفي إطار مبادرة "كلناواحد" توفر وزارة الداخلية داخل منافذ "أمان" على مستوى الجمهورية كافة المنتجات الغذائية والسلع الرمضانية، بأسعار تقل عن مثيلاتها في السوق بنسبة 40 %.

اقرأ ايضا: شاهد أخر تقاليع التهريب.. إحباط تهريب 1650 قرص مخدر إلى إحدى الدول العربية

972 منفذاً لـ"أمان" على مستوى الجمھوریة

وتزامناً مع قرب حلول شھر رمضان المعظم، فقد قامت الوزارة من خلال منافذ "أمان" على مستوى الجمھوریة بطرح كمیات كبیرة من اللحوم – الدواجن – الأسماك – المنتجات الغذائیة المتنوعة – الحاصلات الزراعیة، بكافة منافذ منظومة "أمان"، والتى بلغ إجمالیھا 972 منفذاً على مستوى الجمھوریة.

لحوم "أمان" ذات طعم متميز

ألتقت "أهل مصر" عددا من المواطنين دخل منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية، المقامة بأرض المعارض بمدينة نصر..

"سيدة مختار" 55 سنة ربة منزل، قالت إنها أتت من منطقة الألف مسكن بميدان الساعة لشراء " منتجات أمان " التي لاحظت على مدار الأعوام الماضية أنها أقل سعرا من السوق.

اقرأ أيضا : "التموين" تداهم مخازن "سلع رمضان".. 7 أطنان بلح وقمر الدين وجبن وألبان فاسدة بالإسكندرية

وأكدت أنها حرصت على شراء اللحوم بصفة خاصة لأنها ذات طعم متميز وتستغرق وقتا قليلا في التسوية معبرة عن ذلك بقولها: " لحمة أمان زي اللوز ما بتاخدش سوا" وتقدمت بالشكر لقيادات وزارة الداخلية، والقائمين على تسهيل عمليات البيع والمعاملة الطيبة، مشيدة بالأسعار المخفضة على كافة المنتجات.

18 منفذا جديدا على مستوى الجمهورية

وافتتحت وزارة الداخلية 18 منفذا جديدا من منافذ منظومة أمان تنفیذاً لتوجیھات وزیر الداخلیة اللواء محمود توفيق بإطلاق مرحلة جدیدة من مبادرة "كلنا واحد" على مستوى الجمھوریة بالتعاون مع فروع كبرى السلاسل التجاریة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته