اعلان

انطلاق قافلة مستشفى سعاد كفافي المتنقل بمدينة رأس سدر

انطلقت اليوم الأربعاء فعاليات القافلة الطبية المجانية لمستشفى سعاد كفافي المتنقل التابعة لكلية الطب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة رأس سدر والمستمرة على مدار 3 أيام لتقديم الكشف والعلاج وإجراء الجراحات بالمجان.

وشهدت القافلة اقبال جماهيري من قبل مواطني المدينة والقري والوديان والتجمعات البدوية التابعة لها.

وكان في استقبال القافلة الدكتورة فوزية أبو الفتوح عميد كلية الطب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والمحاسب علي حماده رئيس مدينة رأس سدر.

وقال رئيس مدينة رأس سدر ان قوافل مستشفي سعاد كفافي قدمت وستظل تقدم خدمات صحية على أعلى مستوى خلال فترة إقامتها بالمدينة التي تستهدفها بالإضافة إلى تحويل الحالات الحرجة والحالات التي تستلزم إقامة بالمستشفي إلى مقر الجامعة بمدينة 6 أكتوبر لاستكمال العلاج وكل ذلك كخدمة مجانية تماما.

وأشار إلي أن عمل القافلة سيكون على مدار 8 ساعات يوميا، بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساءا لاستقبال المترددين من أهالي مدينة راس سدر والمناطق المجاورة في جميع التخصصات الطبية.

على جانب آخر قالت الدكتورة فوزية أبو الفتوح أن القافلة تتضمن مستشفى ميداني متنقل بها كافة الإمكانيات التشخيصية والتجهيزات لإجراء العمليات الجراحية كما تضم أكثر من 100 طبيب في كافة التخصصات الطبية المختلفة.

وأضافت أن مستشفى سعاد كفافي وضعت تصورا ومخططا لإطلاق حملاتها للمناطق الأكثر احتياجا في مصر بالتنسيق مع مديريات الصحة في المحافظات المختلفة .

وأشارت إلي أن الجامعة حريصة علي القيام بواجبها المجتمعي والحفاظ على رسالة الدكتورة سعاد كفافي منذ إنشائها لهذا الصرح الطبي بضرورة رفع الوعي الصحي لدى المواطنين وتنفيذا لتوجيهات خالد الطوخي رئيس مجلس الأمناء بضرورة مد يد العون لأي مريض في أي مكان علي أرض الوطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر